نجاة الفنانة أصالة والإعلامية بسمة وهبة من موت محقق (فيديو)

الاثنين 27 يوليو 2020 | 06:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

نجت الإعلامية والمطربة أصاله نصري من موت محقق في حادث تصادم، وذلك من خلال نشر مقطع عبر قناة "الحدث العربية"، مقطع فيديو لـ لحظة نجاتهما من حادث تصادم مروري.وأظهر مقطع الفيديو أن الإعلامية بسمة وهبة والفنانة أصالة تعرضتا لحادث اصطدام أثناء تجولهما في البحر بـ"الجيت سكي".

وأوضح الفيديو أن بسمة وهبة طلبت الدعاء لهما بالسلامة قبل الحادث بثوانٍ، قائلة "ادعولنا لأن اصالة متهورة جدا في السواقة وانا حاسة اني اخدت قرار غلط بالركوب معاها".

وبدت بسمة وهبة فاقدة للوعي بعد اصطدام رأسها بالصخور لتجد نفسها في مركب أحد البحارة، ليتم إخراجها من الماء، وهذا بعد صراخ أصالة طلبا للمساعدة.

وعلقت بسمة وهبة على الحادث بنشر بوست لتوجيه الشكر إلى أصالة، وإلي الأولاد الذين أنقذوها، محذرة من قيادة الموتوسيكل المائى بسرعة.

بسمة وهبة تعلق على أزمة "البكيني والبوركيني" وتحذر من وقوع المصريين في"الفخ"

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن استيائها من الأزمات الدائرة حول "البكيني والبوركيني"، قائلة: "حينما تتعرض الأوطان لحرب من جهات مختلفة، فأهم شيء أن تكون الجبهة الداخلية إيد واحدة، ومدرك كيفية ترتيب الاولويات".

وقالت خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، " المشكلة مش في البكيني أو البوركيني، المشكلة إن اللى بيخططوا ضد الدولة مش عاوزين الأول طايق التاني..فيه ناس مننا عايشيين فى وسطنا مصممين الوقوع فى الفخ، وتركوا عقولهم لألاعيب السوشيال ميديا ومشعلي الفتن".

وتابعت: "إذا كانت لعبة مسلم ومسيحي فشلت في الماضي ولم تصلح، وجدنا من يشعل الفتنة ويقسم المجتمع لبتوع البكيني وبتوع البوركيني ونشتم دول ودول ونشتت المجتمع عن المخاطر الحقيقية التي يتم ترتيبها فى تركيا.. عيب يا جماعة .. عيب لما يكون الرجال يعمرون ويعملون فى أجواء ملتهبة، والمجتمع ينظر للعصفورة.. ياجماعة مصر على خط المواجهه، عيب يكون فيه فتنة وخناقات كورة".

وواصلت: "بتوع البكيني يحتقرون بتوع البوركيني ويرونهمم رجعيون، والآخرين يرونهم مش بتوع ربنا، والحقيقية كل واحد عاوز شاطيء ومجتمع مغلق.. السوشيال ميديا حول التافهين لنجوم".

اقرأ ايضا|"المقادير زادت".. رامز جلال يسخر من تمثاله

اقرأ ايضا|كورونا يضرب الإعلامين مجددا| إصابة المذيعة أميرة عبد المهيمن