آخرهم شذى.. الموت يفجع نجوم الوسط الفني ٣ مرات في أقل من ٢٤ ساعة

الاثنين 27 يوليو 2020 | 06:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

حالة من الحزن شهدها الوسط الفني خلال الساعات القليه الماضية، وذلك بارتفاع أعداد الفنانين الذين يفارقون الحياة بين وقت وآخر فضلا عن أقاربهم؛ لينضم إليهم في الساعات الماضية جد المطربة شذى، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي النجوم والفنانين الذين رحلوا عنا عالمنا فضلا عن أقاربهم.

الموت يفجع المطربة شذى

أعلنت المطربة شذى عن وفاه جدها، صباح اليوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتبت شذى "البقاء والدوام لله جدى والد أمى فى ذمه الله إنا لله وإنا إليه راجعون فضلا وليس أمرًا قراءه الفاتحة".

شذى

وطرحت المطربة شذى منذ فترة أغنية "أجمل أوقات" والتى سجلتها خصيصاً بمناسبة عيد الحب، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية، وهى من كلمات محمد عاطف ومن ألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم والأغنية تم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد سند.

الأغنية لم تكن مرتبطة بمناسبة معينة، ولكن قررت شذى ومعها القائمون على الأغنية أن يشاركوا جمهور شذى بـ"أجمل أوقات" في عيد الحب لأن الأغنية تنتمي إلى نوعية الأغانى "الرومانسية".

شذى

شذى

الموت يفجع بطل مسلسل انت اطرق بابي

أعلن الفنان التركي كرم برورسين عن وفاه جدته ، منذ قليل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتب كرم بورسين "أحبك كثيرا ، لترقد روحك في سلام".

الجدير ذكره أن كرم يخوض بطولة مسلسل "انت اطرق بابي" الى جانب النجمة التركية هاندا أرتشيل، وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا فيديو يظهر كواليس مشهد القبلة التي جمعت هاندا أرتشيل وكرم بورسين، والذي اشارت مصادر اعلامية الى أنه السبب بإنفصال هاندا وحبيبها المغني التركي مراد دالكيتش.

كرم

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي

يعرض مسلسل "انت اطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل "انت اطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل انت "اطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

تردد المسلسل التركي أنت اطرق بابي

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

كرم

محمد خير الجراح يُفجع بوفاة شقيقته

فُجع الممثل السوري ​محمد خير الجراح​ بوفاة شقيقته الوحيدة، إذ نشر صورة سوداء عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق بالقول:"شقيقتي الوحيدة ابتسام في ذمة الله مثال الطهر و الصبر و الايمان و الاطمئنان و اللي رغم كل المعاناة الصحية اللي كانت عايشتها طول عمرها ما كان في على لسانها الا كلمة ( الحمد لله )منك يا حبيبتي منتعلم الصبر، لروحك السلام".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع الخبر الحزين وتركوا له عدداً كبيراً من تعليقات المواساة والحب، وتقدم عدد كبير من النجوم بالعزاء له وتمنوا له الصبر على هذا المصاب الصعب.

محمد خير الجراح

إقرأ أيضًا:

أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الأطباء بعد إصابته بـ كورونا.. شاهد ماذا قال!

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر توجه رسالة لمتابعيها