مدرب بورنموث لا يعلم مستقبله بعد هبوط الفريق

الاثنين 27 يوليو 2020 | 10:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال إيدي هاو مدرب بورنموث، إنه غير متأكد من مستقبله مع النادي، بعد الهبوط من الدوري الإنجليزي، رغم الفوز 3-1 على إيفرتون.

وخاض بورنموث المباراة بحماس كبير في الجولة الأخيرة من الدوري، الذي توقف في مارس لمدة ثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد 19، ومنذ استئناف النشاط أقيمت كل المباريات بدون جماهير.

وقال هاو: "هذا مؤلم، أنا حزين حقا من أجل مشجعي هذا النادي، لم يكن بوسعهم الحضور في الجزء الأخير من المشوار وهذا يجعل الأمور أصعب".

وأضاف: "هذا وقت التفكير، ولنرى ما سيحدث في الخطوة المقبلة، كل شيء في النادي كان يتعلق بالبقاء في الدوري الممتاز، هذا تحول سريع جدا ويجب اتخاذ القرارات الصحيحة الآن".

ويتولى هاو مسؤولية بورنموث منذ 2012 وقاد النادي إلى الدوري الممتاز بموارد محدودة، لكنه يعتقد أنه كان بوسعه أن يساهم بالمزيد من أجل بقاء الفريق بين الكبار.

وأوضح هاو: "هذه فوارق ضئيلة، كانت هناك العديد من اللحظات خلال الموسم، والأمر لم يحدث بسبب شيء واحد، أنا كمدرب أتخذ مئات القرارات ولم أكن جيدا بالشكل الكافي هذا الموسم".

وأضاف: "على مدار الموسم كانت هناك مراحل صعود وهبوط ولن أقف هنا لانتقاد اللاعبين بأي طريقة، يجب أن أساندهم وأدعمهم، وأن أنظر أولا إلى نفسي وهذا ما سأفعله".

وتابع: "كنت أريد دائما جلب النجاح للنادي وتقديم كرة قدم ممتعة وكان هذا هو الهدف باستمرار".

وأنهى بورنموث الموسم متأخرا بنقطة واحدة عن أستون فيلا صاحب المركز 17 وهو أول مراكز منطقة الأمان.

ميدو جابر يكشف سبب فشله مع الأهلي

عارضة أزياء شهيرة توجه هذه الرسالة لـ كريستيانو رونالدو