بـ "إطلالة صيفية".. مادلين مطر تتألق بـ ملابس بحر مثيرة في أحدث ظهور لها

الاحد 26 يوليو 2020 | 06:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الفنانة مادلين مطر صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت مادلين مطر في الصورة على شاطئ البحر مرتدية ملابس البحر المثيرة ونضارة شمس وقبعة انيقة وعلقت قائلة : "سآخذ جانبًا من الشاطئ مع قهوة #. سعداء يا شباب الأحد ، لا تنسوا أن تبقىوا بأمان ❤️"

وكانت الفنانة مادلين مطر، قد طرحت كليبها الجديد "طمن قلبك"، من كلمات سلامة علي، ألحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الأسعد، والكليب من إخراج مي إلياس.

يذكر أن مادلين طرحت منذ فترة أغنية "خانونى" هي باللهجة العراقية، من كلمات قصي عيسى، وألحان نور الزين، وتوزيع حسام الدين.

I'll have a side of beach with my #coffee. Happy #Sunday guys, don't forget to stay safe ❤️ #madeleinematar #مادلين_مطر A post shared by Madeleine Matar | مادلين مطر (@madeleine_matar) on Jul 26, 2020 at 4:03am PDT

في عيد ميلادها.. تعرف على حقيقة ابتعاد مادلين مطر عن الغناء

وفي وقت سابق احتفلت المطربة اللبنانية مادلين مطر بعيد ميلادها بعدما تمكنت خلال السنوات الأخيرة من فرض اسمها كواحدة من أبرز النجمات اللبنانية بفضل أغانيها التى نالت على إعجاب الجمهور وقت ذلك، بالإضافة إلى تميزها أيضاً بجمالها الأخاذ وقوامها المثالي من وجهة نظر كثيرين مما جعلها بالنسبة لملايين نموذج المرأة الجميلة التي تحظي بمعجبين لكن في ظروف غامضة أبتعدت المطربة مادلين مطر عن الساحة الغنائية بسبب عدة عوامل نستعرضها لكم في التقرير التالى.

قالت المطربة اللبنانية مادلين مطر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "دايما لاباس"، إن والدتها كانت تدعمها بشدة وتساعدها على التقدم للأمام، مؤكدة أن كل شيء حلو غاب بحياتها بعد وفاة والدتها، وأنها ابتعدت عن الفن لفترة لأنها كانت حزينة للغاية على فراقها.

وفى خلال الحلقة قالت المطربة اللبنانية مادلين مطر، إنها ابتعدت عن الفن لانها ظلمت فنيًا بسبب السياسة إلى جانب الانحطاط الفني، موضحة أنه جاءت فترة كانت الأغاني التي بلا قيمة هي السائدة ولا يوجد دعم للعمل الجاد.

وقالت مادلين مطر أنه "لا توجد صداقة بين الفنانين ولكن مجرد زمالة"، لافتة إلى أنها كانت من فترة على تواصل دائم مع النجمتين ديانا حداد وسميرة سعيد، ولكن بالوقت نفسه إن وقعت بمشكلة أو كانت تبكي لن تهاتفهما لأنهما مجرد زميلتين.

وأوضحت مادلين مطر، أنها ترفض أي عروض تمثيل فقط بأعمال فنية دون غناء، لأنها تحب أن تقدم الاثنين معًا مثل أفلام الراحلتين صباح وشادية، مؤكدة أن مشروع تقديمها قصة حياة النجمة المصرية الراحلة هند رستم توقف لهذا السبب.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين مطر كان كليبها الجديد "طمن قلبك"، من كلمات سلامة علي، ألحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الأسعد، والكليب من إخراج مي إلياس

من حمام السباحة.. سمية الخشاب تنشر صورة جديدة بعد إعلان خطوبة طليقها