فتحي مبروك: "تصريحات فاروق جعفر ستجعل الحكام أكثر قسوة"

السبت 25 يوليو 2020 | 11:59 مساءً
كتب : محمد عماد

تحدث فتحي مبروك مدرب المنتخب بمونديال إيطاليا 90 ونجم الأهلي السابق، عن تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك والمنتخب السابق بشأن مجامله الحكام الأفارقة لـ الاندية المصرية ومنتخب 90.

وأكد فتحي مبروك في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 2 " أن توقيت حديث فاروق جعفر سيئ للغاية وسيضر الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال افريقيا "الاهلي والزمالك"، وبيراميدز والمصري في "الكونفدرالية".

وأضاف فتحي مبروك، أن حديثه سيهيئ الحكام لـ القسوه على الفرق وستؤثر سلبا على الفرق المصرية.

وأكمل أن منتخب مصر لم يتم مجاملته على الاطلاق خلال التصفيات المؤهله لـ كاس العالم 90 وتعادل منتخب مصر أمام الجزائر 0-0 هناك اما في المباراة في مصر احرز حسام حسن هدف الفوز واضطر المنتخب للدفاع لقوة منتخب الجزائر.

وأضاف أن الحكام وقتها كانت تساند المنتخبات المنافسه بشدة مشددا على انه لم يحدث مطلقا ان تم عقد أي جلسات مع الحكام قبل المباريات.

وأكد فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن المنتخب الوطني وجيل 90 وصل لكأس العالم بالتعب والمعاناة.

وتابع جعفر في تصريحات تلفزيونية علي قناة أم بي سي مصر: "لم أقصد انه وصل بطريقة أخرى خارج الأخلاقيات الرياضية أو أن تمت مجاملته للتأهل".

وأكد فاروق جعفر لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن الجلسات التي سبق وأن تحدث عنها مع الحكام قبل المباريات الأفريقية، حدثت معه مرة واحدة فقط.

وأشار جعفر في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أنه لم يشهد بوجود جلسات بين الأندية المصرية الأخرى والحكام قبل مباريات البطولات القارية.

وأطلق فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، تصريحات مثيرة للجدل ، بشأن تأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 1990، مشيرًا إلى أن التحكيم الأفريقي لعب دور كبير في هذا الأمر.

موضوعات ذات الصلة

فاروق جعفر: "جيل 90" وصل كأس العالم بالشقا والعرق

مران تكتيكي من طارق العشري في تدريبات المصري البورسعيدي

اقرأ أيضا