أحمد كرارة يفاجئ جمهوره بصورة من كواليس "حكايات بنات" الجزء الخامس

السبت 25 يوليو 2020 | 10:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان أحمد كرارة عن البدء في تحضير جزء خامس من المسلسل الشهير حكايات بنات الجزء الخامس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر أحمد كرارة صورة جديدة من كواليس مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس عبر إنستجرام، وعلق على الصورة قائلا:"حكايات بنات الجزء الخامس .. ايمن الجيار ".

مسلسل "حكايات بنات" بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة.

ويتولى المخرج مصطفى أبو سيف، مهمة إخراج الجزئين الرابع والخامس، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويرهما خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حكايات بنات 3" بطولة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندا موسى، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في 2012، وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلي، ودينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن.

View this post on Instagram

حكايات بنات الجزء الخامس #ايمن_الجيار A post shared by @ ahmedkarara on Jul 25, 2020 at 7:54am PDT

اقرأ ايضا|حقيقة وجود جزء ثان من "بـ 100 وش"

اقرأ ايضا|ريم البارودي ترد على خطوبة أحمد سعد بهذه الطريقة

لهذا السبب.. منة شلبي تتصدر تريندات جوجل

تصدرت الفنانة منة شلبي، تريند مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنأتها بعيد ميلادها.

ونشرت الفنانة صابرين صورة لـ"منة شلبي" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت صابرين علي الصورة: "كل سنه وانتي مبدعه كل سنه وانتي الجدعه كل سنه وانتي حبيبة الدنيا كلها كل سنه وانتي منه شلبي.

بينما نشر تامر حبيب فيديو به صور تجمعه مع منة شلبى من خلال حسابه الرسمي على "الفيسبوك" وعلق عليه قائلًا :"كل سنة و انتي طيبة و فُلة و جدعة و صاحبة صاحبك يا حبيبتي و بنتي و امي و اختي و سندي و ضهري".

واختتم تامر حديثه قائلًا : "و عزوتي يا بنت زيزي، يا صاحبي الربنا يفرح قلبك و يهنيكي و يسعدك و يعمل فيكي كل اللي انا عايزهباحبك حب ماحدش قبلنا عرفه و لا صادفه".