ثلاثي الزمالك يخضعون لتدريبات خاصة خلال المران الجماعي

السبت 25 يوليو 2020 | 07:15 مساءً
كتب : محمد عماد

شارك ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وكاسونجو كابونجو، في تدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وحدد الجهاز الفني للفريق، برنامجا تدريبي للثلاثي بالركض حول الملعب فترة أطول لزيادة معدلات اللياقة البدنية والحفاظ على الوزن المثالي لهم.

كما يؤدي باقي لاعبي الفريق تدريبات بالركض مع إجراء اطالات تحت إشراف أحمد عصمت مدرب الأحمال البدنية مع مجموعة وأحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد مع مجموعة أخرى.

ويواصل الفريق استعداداته لعودة النشاط من جديد بعد ختام معسكر برج العرب الأخير حيث يخوض مباراة ودية غدا الأحد مع وادي دجلة ثم يعاود الفريق معسكره في برج العرب الإثنين المقبل يتخلله مباراة ودية مع طلائع الجيش الأربعاء القادم.

فيما أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، ظهر اليوم، مرانًا بدنيًا قويًا بصالة الجيمانزيوم الملحقة بمقر إقامته بأحد فنادق برج العرب.

استمر المران لما يقرب من 90 دقيقة أدى خلاله اللاعبون مجموعة متنوعة من تدريبات التقويات تحت إشراف الدكتور عبد الحليم كامل مخطط الأحمال التدريبية والذي حرص على تنفيذ اللاعبين لكافة التدريبات بكل دقة لتحقيق الاستفادة المرجوة.

هذا ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه المسائي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب وهو المران الذي يخصصه الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق العشري للتركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية.

وأجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي المصري، والجهاز الفني بقيادة طارق العشري، المسحة السادسة اليوم السبت، للتأكد من وقاية الجميع من فيروس كورونا المستجد.

ويستعد المصري لمواجهة الزمالك في السادس من أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات ذات الصلة

اتحاد اليد: "نسعى للظهور بشكل مميز في قرعة المونديال"

تدريبات خاصة بالجيم للاعبي المصري لمدة 90 دقيقة

اقرأ أيضا