"سفر عبر الزمن وخيال علمي مختلف".. فيلم "الغسالة" يفاجئ الجمهور (فيديو)

الجمعة 24 يوليو 2020 | 06:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرحت شركات نيو سينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي للإنتاج الفني، الإعلان الرسمي لفيلم "الغسالة"، المنتظر عرضه في دور العرض المصرية والدول العربية بموسم عيد الأضحى.

وظهر بـ إعلان فيلم الغسالة، شئ من الجنان العلمي، إذ احتوى على ثلاثة عناصر، هي: سفر عبر الزمن وغسالة ضائعة والفار زنفل، فيكشف الفيلم عن مجموعة من الشخصيات التي سافرت إلى التسعينيات لحل مشكلة ما، ويبدو أنهم عالقون في هذا الزمن، وخلال ذلك تدور بينهم مطاردات وصراعات بالأسلحة في إطار كوميدي.

"الغسالة" يشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى: محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

الفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه حول عمر، الذي يحاول استخدامها كآلة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.

وفي "الغسالة" يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجددًا بعد فيلم "قصة حب" الذي حقق نجاحًا في موسم عيد الحب 2019.

الفيلم من إنتاج "نيوسنشري" وأفلام مصر العالمية و"سينرجي فيلمز"، وتوزيع داخلي لشركة "دولار فيلم"، وخارجي لشركة "N Star"، وتتولى "MAD Solutions" مهام التسويق والترويج للفيلم.

اقرأ ايضًا| بفستان محتشم.. منة فضالي تخطف قلوب جمهورها (صور)

اقرأ ايضًا| بعد اتهام زوجها لها بالخيانة.. أول صور للقاء كيم كارديشيان وميك ميل

حمادة هلال يدعو لوالدته

توجه الفنان حمادة هلال بالدعاء بالمغفرة والرحمة لوالدته.

ونشر حمادة هلال صورة له برفقة والدته عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا:"اللهم صل على من إذا تكلم سبقه النور".

وتابع حمادة هلال:" وإذا تبسم أخجل البدور*وإذا سجد قال أمتى يا غفور اللهم ارحم امى يارحيم".