طارق يحيى رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي الزمالك

الجمعة 24 يوليو 2020 | 04:05 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي الزمالك التشكيل الخاص بقطاعات الناشئين بالنادي، والذي تم تعيين طارق يحيى نجم الزمالك السابق رئيسًا له.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي بنادي الزمالك فإن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور أعلن عن تشكيل القطاع والذي سيكون طارق يحيى رئيسًا له فيما سيكون مدحت عبد الهادي نائبًا له.

ومن المقرر أن يتولى عادل المأمور مهمة المدير الفني لمدربي حراس المرمى فيما سيكون بدر حامد مديرًا لقطاع الناشئين وأحمد سمير مدير فني للقطاع.

وتم تعيين محمد مصطفى في منصب المدير الفني لفريق 99 وسيكون هشام إبراهيم مديرًا فنيًا لفريق 2000 وسامح إسماعيل مديرًا فنيًا لفريق 2001  ورفاعي محمد مدير فني لفريق 2002 وسيد حنفي لفريق 2003 ومدحت مكي لفريق 2004 وشريف خليل لفريق 2005 وأحمد كمال لفريق 2006.

وأعلن الموقع الرسمي أن محمد رأفت سيكون مديرًا لقطاع الأكاديمية وسمير محمد علي مديرًا فنيًا لمدربي حراس المرمى وهاني عبادة مدير قطاع المدرسة الأساسية ونصر إبراهيم مديرًا فنيًا.

وفي سياق متصل...

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف النظر عن التعاقد مع الأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التعاقد مع لاعبين في مركز الجناح في ظل إعادة اللاعب إسلام جابر وظهوره بمشتوى مميز خلال الفترة الحالية، علاوة على وجود لاعبين أيضا مميزين مثل مصطفى فتحي

وكشف مصدر داخل النادي، أن المدير الفني طلب التعاقد مع مهاجم صريح أجنبي قوي، وفي مقدمة الترشيحات الكونغولي جاكسون موليكا مهام فريق مازيمبي وهداف دوري أبطال أفريقيا، وأيضا السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، خاصة وأن الفريق يحتاج لهداف بجانب مصطفى محمد نظرا لعدم اقتناعه بالثنائي عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بمعسكر برج العرب الاثنين المقبل، استعدادا لاستئناف النشاط الكروي عقب توقف دام طويلاً بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا، بعد أن اختتم معسكره الأوزل في برج العرب أيضا بمواجهة بيراميدز وديا أمس الخميس، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

من ناحية أخرى..

وجه أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، رسالة بشأن انفعال محمود علاء لاعب الزمالك، في ودية بيراميدز التي أقيمت أمس الخميس، وتعرض فيها اللاعب للطرد.

وكتب عبد الملك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "والله محمود علاء من وهو طالع معانا فى الحرس وهو لاعيب مبيحبش يتغلب فى التمرين وعنده حرقة على الفرقة".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "كنا بنشد مع بعض فى التمرين من كتر ما كنا مبنحبش الخسارة مع أنه بالنسبالنا كان ناشئ بس كان واضح من صغره إنه عنده شخصية فى الملعب وبرا الملعب".

ووقع رئيس نادي الزمالك، أمس الخميس، عقوبة صارمة بحق مدافع نادي الزمالك محمود علاء، بعد طرده أمام بيراميدز، في الودية التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

وأكد الإعلامي طارق يحيى عبر قناة نادي الزمالك، على توقيع رئيس النادي الأبيض، غرامة قدرها 200 ألف جنيه، لما بدر منه عقب طرده، بعدما ركل اللاعب زجاجة مياه ومنضدة بأرض الملعب، بعد طرده في سلوك مرفوض من اللاعب.

اقرأ أيضاً...

إيطاليا تحدد موعد عودة الجماهير للمدرجات

اقرأ أيضا