سولسكاير: ليستر ليس نهاية المغامرة.. وفيرنانديز صنع الفارق

الجمعة 24 يوليو 2020 | 02:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه للمواجهة الحاسمة أمام ليستر سيتي يوم الأحد المقبل، في ختام مباريات البريميرليج.

ويتطلع الفريقان لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال سولسكاير، اليوم الجمعة، فقال: "نتطلع للمباراة بعدما منحنا أنفسنا فرصة جيدة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل، ولكن لا يجب علينا التفكير في الحصيلة النهائية".

وأوضح: "علينا فقط تقديم أفضل مستوى للخروج بالنتيجة المرجوة، ونرغب في الذهاب إلى هناك للفوز بالمباراة".

وتابع: "هفوة واحدة وقلة التركيز يمكن أن تؤذينا، تتبقى لنا مباراة واحدة في الموسم وهذه المباراة تمثل مغامرة إضافية لهذا الفريق".

وأكد: "نحن قادمون من طريق طويل، في بعض الأحيان خسرنا الأهداف الأولى في المباريات، لكننا أظهرنا قيمتنا عندما يكون الجميع في أفضل مستوياته، أنا سعيد بتطور الفريق".

وأضاف: "عندما تتحقق الانتصارات، يكون الأمر ممتعا. ربما تتعثر مرة أو اثنتين في الطريق، لكن بالنظر إلى مبارياتنا الثلاث الأخيرة على أرضنا، تفاعلنا بصورة جيدة بعد تأخرنا بهدف، وعدنا لنحقق النتائج".

وأردف: "استمتعنا بالمباريات خارج أرضنا، بغض النظر عن لقاء تشيلسي، وأصبحنا في المركز الثالث، ومن الرائع تقدمنا كفريق".

وعن إصابات الفريق، كشف: "تاونزيبي وفيل جونز لن يتواجدا في قائمة المباراة، وسنمنح الآخرين الوقت الكافي لإثبات جاهزيتهم".

وعلق سولسكاير على ثقة لاعبيه بعد آخر مبارتين: "ثقتنا مرتفعة، فقد منحنا أنفسنا فرصة عظيمة للذهاب إلى المباراة الأخيرة، ومعها قد تتوقع أن تجد لاعبين يعانون من كدمات وإرهاق، هذا الموسم يبدو مختلفًا، لكنه استنزف الجميع".

واسترسل: "نركز الآن على المركز الثالث، بعد أن عانينا من أوقات صعبة وبعض الانتكاسات، لكننا أظهرنا جودة الفريق وهو ما سيتأكد إذا أنهينا الموسم بلقب أوروبي واحتلال المركز الثالث".

وعن خططه لما بعد الموسم: "نحتاج للراحة ذهنيًا وبدنيًا. تغلبنا على لاسك (في الدوري الأوروبي) 5-0 ذهابًا، وبالتالي لن نشعر بالضغط في تلك المباراة، سنحصل على الراحة لبعض الأيام بالطبع".

وعما تغير في الفريق منذ الخسارة أمام بيرنلي مطلع العام، قال: "هناك الكثير من العوامل والأسباب، إذا نظرت إلى مباراة بيرنلي سترى بأنه كان يتوجب علينا الفوز، هذه هي كرة القدم وهذا هو البريميرليج".

وختم: "الإيمان والثقة وتغيير الأجواء ووصول برونو فيرنانديز، كلها أمور صنعت فارقا هائلا، استعدنا أفضل اللاعبين، الأمر يعود أيضًا للعمل خطوة بخطوة، وارتقاء مستوى اللاعبين بدنيا وذهنيا".

أحمد السيد يكشف سر لقب ميسي.. وصدفة غيرت مساره

حقيقة إلغاء مباراة الأهلي وسموحة اليوم