طليق الفنانة أصالة يكشف حقيقة خيانته.. وسبب غيابه عن خطبة ابنته (فيديو)

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 06:28 مساءً
كتب : آية محمود

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خبر يفيد بانفصال أصالة عن المنتج أيمن الذهبي بسبب خيانته لها بالتزامن مع عرض كليب "آسفة".

وخرج أيمن الذهبي عن صمته ليكشف الحقيقة، وفي فيديو جديد إن هذا الأمر غير صحيح فهو من أختار كلمات أغنية "آسفة" منتقدا طريقة تصوير الكليب بأن الزوجة تعود مبكرا ويستغل الزوج فرصة خروجها لنصف ساعة ويخونها مع عشيقته مؤكدا أنه لم يفعل شيء من هذا في حق أصالة.

وأضاف أيمن الذهبى:"ليس من المعقول أن أخون زوجتى فى منزلها فى توقيت صعب عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة فقط كانت ترغب فى شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت، مشيرًا مثل سامحتك انا اللي عملتها لأصالة لما كنا بشهر العسل بردو ركبوها انها عملتها عشان مشكلة بيننا وكذلك تخلل الخمس عشر عاما الكثير من النجاحات والألبومات".

وكشف أيمن الذهبى أسباب غيابه عن حفل خطوبة ابنته شام، وقال إن خطيبها طلب يدها منه ولكن لا يستطع الحضور بسبب أزمة كورونا والطيران المتوقف.

جدير بالذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Jul 21, 2020 at 2:16pm PDT

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها من حفل خطوبة ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال معتز نصير، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

يشار إلى أن شام ذهبي تمتلك عيادة خاصة بالعناية بالبشرة والشعر، ويتوافد عليها العديد من الرجال والسيدات بالوسط الفني، أبرزهم محمد رمضان وطارق العريان وأصالة نصري.

الله يتمم لها على خير و يكتب لها التوفيق و السعادة بحياتها. 🥺❤️❤️❤️💍 @assala_official @shamalzahabi - - - - - - - - - - #miryamalbiad #hafezbasherr #discoverglobe #shunking #thameen #hosamhabib #assala #اصاله #أصاله #صولا A post shared by سُموّ الأصالة🇸🇦 (@adiiixr) on Jul 19, 2020 at 12:39pm PDT

أقرا ايضًا:

لهذا السبب| سيدة تهاجم سوسن بدر في مكان عام.. والأخيرة ترد (فيديو)

كلاكيت ثالث مرة.. ميس حمدان تُثير الجدل بفيديو جديد