النيابة العامة تحقق في واقعة حريق عقار العياط

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 04:58 مساءً
كتب : دينا سليمان

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة نشوب حريق في عقار بمنطقة العياط، دون وقوع اصابات بشرية.

حيث كشفت التحقيقات ان غرفة النجدة تلقت بلاغا بنشوب حريق بعقار في منطقة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم اخطار رجال الحماية المدنية.

انتقل رجال الحماية المدنية لمكان الواقع وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها للأماكن المجاورة .

تم السيطرة على الحريق قبل وقوع اصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والبحث عن سبب الحريق.

في سياق أخر استطاعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الصف بالجيزة.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا من الأهالى يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الصف.

وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى الواقعة، وتم الدفع بـ 3 سيارات وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق من كافة الاتجاهات دون وقوع إصابات، وتمت السيطرة على الحريق.

اقرأ ايضا..أمر المستشار علي عبد البارئ رئيس نيابة قسم دمنهور، بحبس فتاة "التيك توك" الشهيرة بـ "شقاوة"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامها بالتحريض والفسق.

حيث اتهمت النيابة العامة "أسماء. أ " الشهيرة بـ "شقاوة"، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة والتحريض على الفسق.

وكان ضباط مباحث البحيرة قد تمكنوا من ضبط المتهمة بمنزلها في منطقة أبو الريش التابعة لدائرة قسم شرطة دمنهور، عقب استئذان النيابة العامة.

وورد معلومات لضباط مباحث الآداب العامة برئاسة المقدم حسام البدري، مفادها قيام "أسماء ال ن" 24 سنة سبق اتهامها في قضية آداب عامة بممارسة أفعال من شأنها التعدي على قيم ومبادئ أسرية في المجتمع، وانتشار مقاطع فيديو "تيك توك" بصور فاضحة والتحريض على الفسق.

وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها بالفيديوهات، أقرت بصحتها وأنها تخصها وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة.

اقرأ المزيد ..

نشرة الحوادث| "أخويا ومراتي فضحوني".. مقتل شخص على يد شقيقه.. واكتشاف جريمة قتل فتاة بعد 10 سنوات

تجديد حبس المتهمين بإلقاء جثة شخص في الزاوية الحمراء

اقرأ أيضا