الموت يفجع المدرب عبد الحميد بسيوني

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 12:25 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

توفي شقيق اللاعب عبد الحميد بسيوني المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش اليوم، وغادر عبدالحميد بسيوني معسكر فريق الطلائع الحالى استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز والذى من المقرر استئنافه خلال شهر أغسطس المقبل من أجل تشييع جنازة شقيقه.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تابع ايضًا:

شوبير يشن هجومًا ناريًا على هاني أبو ريدة

فتح أحمد شوبير، النار على هاني أبو ريدة الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو المكتبين التنفيذيين للفيفا والكاف.

وقال شوبير: "أبوريدة خرج وادعى أنه كان وراء صعود مصر لمونديال روسيا 2018، والوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية في الجابون 2017، ولكن ماذا عن الصفر الذي حققته مصر في المونديال والخروج المبكر من كأس الأمم 2019، من يتحمل هذه الإخفاقات؟"

وأضاف: "الجميع يعلم دور هاني أبو ريدة في رفع الإيقاف عن عمرو وردة وعودته من جديد بعد أزمته في أمم أفريقيا الماضية، وخلال تواجدي في فترة سمير زاهر رفضت بشدة العفو عن أحمد حسام ميدو عقب أزمته مع حسن شحاته في مباراة السنغال الشهيرة".

وقلل نائب رئيس الاتحاد المصري سابقا من الدور الذي قام به هاني أبو ريدة لمنع تنظيم المغرب للمباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا.

وقال: "مصر هي التي أرسلت ملفا بعد اعتذار الكاميرون وذلك وضع الضغوط على الاتحاد الأفريقي لإعادة نظام الذهاب والإياب بدليل أن شطة نجم الأهلي السابق اعترف بضعف نفوذ مصر داخل الكاف بالوقت الحالي".

وحذر حارس الأهلي الأسبق من الأجواء المشحونة إعلاميا وجماهيريا بالوقت الحالي قائلا "ماذا لو تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا واقيمت المواجهة حسب اللوائح بالجماهير في هذه الأجواء المشحونة وحالة التراشق والخروج عن النص؟".

تابع ايضًا:

المفاجآت قادمة.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقات الزمالك

مرتضى منصور يكشف كواليس حديثه مع رانيا علواني

اقرأ أيضا