شقيقها ينقذه.. خطيب شام الذهبي يتعرض لموقف محرج في حفل خطوبته

الاثنين 20 يوليو 2020 | 06:19 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو من حفل خطوبة شام الذهبي ابنته الفنانة أصالة على رجل الأعمال معتز نصير .

وظهر نصير في الفيديو بينما يحاول رجل الأعمال معتز نصير إلباس شام الذهبي الشبكة، لكنه لم يستطع الأمر الذي دفع بشقيقها خالد" لمساعدته، وقالت أصالة في الفيديو: "حبيبيتي شام.. والله كأن أختي هي اللي عم تنخطب.. الله يسعدكم يارب يا قلبي... الله يفرح كل الأمهات ببناتها".

يشار إلى أن شام ذهبي تمتلك عيادة خاصة بالعناية بالبشرة والشعر، ويتوافد عليها العديد من الرجال والسيدات بالوسط الفني، أبرزهم محمد رمضان وطارق العريان وأصالة نصري، وخطيبها هو معتز نصير، شابٌ مصري درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح اختصاصيًا في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وتملك عائلته عيادات "نصير" ولها عدة أفرع في مصر، أبرزها في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس وفي الإسكندرية كذلك، ويعد أحد أهم أطباء التجميل في مصر.

💍💞 _ _ _ _ __ #sham_fanz _ _ . . . . ‎ #أصاله #صولا #أصالة #اصاله_نصري #اصالة #assala #أصاله_نصري #assala_nasri #اصاله#soula #hafezbasherr #thameen #hosamhabib #shaunking #discoverglobe . #explore #ex #1 #discoverglobe . .#مصر #السعودية #البحرين #سوريا #sham_lover #عاشق_شام#العراق #اصالة_نصري #محبين_شام #the_queen #الامارات A post shared by sham lover / عاشق شام (@sham_fanz) on Jul 19, 2020 at 3:36pm PDT

أصالة تعلن خبر خطوبة ابنتها من هذا الشخص.. من هو؟

كشفت الفنانة أصالة عن خبر خطبة ابنتها شام الذهبى من الدكتور المصرى معتز نصير وتم الاحتفال بالخطوبة فى أجواء عائلية حيث اقتصر الحضور على المقربين فقط.

معتز نصير يعمل طبيب أخصائي بمجال التجميل والجلدية ودرس فى جامعة عين شمس وتخرج منها.

تعلم طب الجماليات على يد الدكتورة أفا شامبان في بيفيرلي هيلز، كاليفورنيا.

أرسلت له شام ابنة اصالة رسالة حب فى عيد الحب الماضي وعلقت على صورة جمعتهما قائلة : "دكتورى الوسيم عيد حب سعيد".

وجهت شام رسالة أخرى له وقالت له : "أنا فخورة جدا بك و ممتنة جدا لك".

فيديو كوميدي للفيشاوي والصاوي من داخل كواليس فيلم "30 مارس"

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر توجه رسالة لمتابعيها