حكيم يوقع على ماستر ألبوم "الراجل الصح" (فيديو)

الاثنين 20 يوليو 2020 | 03:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشر المطرب حكيم مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وهو يوقع على "ماستر" ألبومه الأخير "الراجل الصح" قبل طرحه، وكشف للجمهور عادة له يفعلها دائما مع تسجيل كل ألبوم .

وكتب :"ده كان آخر يوم تسجيل في ألبوم الراجل الصح وأنا اتعودت اكتب و ما توفيقي إلا بالله على كل الألبومات بتاعتي من قبل ماتطلع من الأستوديو، بس قولولي إيه أكتر أغنية عجبتكم في ألبوم الراجل الصح واستنوا الألبوم الجديد قريب اووي و هيكون مفاجأة".

اقرأ ايضا| "الله يرحمه".. الموت يفجع الفنانة ميار الببلاوي

ده كان اخر يوم تسجيل في البوم الراجل الصح وانا اتعودت اكتب و ما توفيقي الا بالله علي كل الالبومات بتاعتي من قبل ماتطلع من الاستوديو بس قولولي ايه اكتر اغنية عجبتكم في البوم الراجل الصح و لو لسه مسمعتهوش دوسوا علي اللينك ده http://bit.ly/Hakim-NewAlbum2020 و استنوا الالبوم الجديد قريب اووي و هيكون مفاجأة .. A post shared by Hakim (@hakimofficial) on Jul 19, 2020 at 9:48am PDT

رئيس حي الدقي يفرض غرامة 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد

وقع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، غرامة قدرها 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب إشغال الطريق العام بسيارات نقل المعدات والكاميرات بدون تراخيص.

وقال رئيس حي الدقي، في تصريحات صحفية، إن هذا القرار يأتي بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء، وللتأكيد بأنه لا أحد فوق القانون، وعلى جهات الإنتاج السينمائي احترام القواعد.

وأضاف رئيس حي الدقي، أنه تم التحفظ على سيارة نقل المعدات في مخازن الحي، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفة القانونية اللازمة حيال الواقعة.