تأييد براءة الإعلامي عبد الناصر زيدان من تهمة سب وقذف مرتضى منصور

الاثنين 20 يوليو 2020 | 03:18 مساءً
كتب : علي عرفات

قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، اليوم الإثنين، بتأييد براءة الإعلامي عبد الناصر زيدان فى 5 قضايا بتهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ورفضت المحكمة، الاستئنافات الخمس التي تقدم بها رئيس نادي الزمالك على حكم براءة زيدان، لتصبح البراءة نهائية.

يذكر أن زيدان واجه أحكاما غيابية فى 5 قضايا، بالحبس لمدة وصلت مجموعها لـ 6 سنوات، إلا أنه تقدم بمعارضة على تلك الأحكام وحصل على البراءة.

أقرأ أيضا.. قرار جديد من النيابة بشأن حبس عبد الناصر زيدان

وفي وقت سابق، قررت نيابة الهرم إخلا سبيل الإعلامي عبد الناصر زيدان بكفالة ٥٠ ألف جنيه عقب التحقيق معه في بلاغات قدمها ضده المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، حيث قررت النيابة إخلاء سبيل زيدان بكفالة ألف جنيه عن كل محضر والتي وصلت إلى ما يقرب من ٥٠ محضر.

وكانت النيابة العامة بالهرم قامت بإجراء تحقيقات موسعة مع الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، في عشرات البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وكان الإعلامي عبدالناصر زيدان، قد علم من محاميه بتقديم بلاغات ضده في النيابة، فتوجه من تلقاء نفسه إلي سراي النيابة للمثول والإدلاء بأقواله في تلك البلاغات ومازالت التحقيقات مستمرة.

وتقدم مرتضى منصور بما يقرب من ٨٠ بلاغا ضد عبد الناصر زيدان، متهما فيها إياه بالسب والقذف بعد نشر عدة مقاطع فيديو علي صفحته الشخصية تتحدث حول سياسات نادي الزمالك ورئيسه.

أقرأ أيضا.. النيابة العامة تُحقق مع الإعلامي عبد الناصر زيدان بشأن بلاغات مرتضى منصور

اقرأ أيضا