ضبط القائمين على تنظيم حفل زفاف بميت غمر

الاحد 19 يوليو 2020 | 02:45 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط القائمين على تنظيم حفل زفاف بميت غمر، وذلك فى إطار حرصها على سلامة المواطنين وأيضا تنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد.

أقرأ أيضا.. ضبط القائمين على تنظيم حفل زفاف بميت غمر

جاء ذلك بعد أن أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة ميت غمر) بإقامة حفل عُرس لنجلته، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وأمكن ضبطه، وتم ضبط كلٍ من كهربائى، عامل صوتيات "دى جى"مقيمان بدائرة القسم، وتم رفع جميع الأعمال المقامة لحفل الزفاف وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضا.. بسبب أصدقائها.. إلغاء حفل زفاف بعد نشر العروس صورة على السوشيال ميديا

وفي السياق ذاته، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط القائمين على تنظيم حفل زفاف بميت غمر، وذلك بعد أن أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر) بإقامة حفل عُرس لنجله.

أقرأ أيضا.. عُثر على جثتها عارية ومحلوقة الشعر.. القصة الكاملة لـ فتاة الاسطبل المهجور

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وأمكن ضبطه وكذا ضبط كلٍ من (صاحب فراشة، عامل صوتيات "دى جى"- الكهربائى، مقيمون بدائرة المركز)، وتم رفع جميع الأعمال المقامة لحفل الزفاف وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا