إطلاق اسم الشهيد محمد حشاد على وحدة حضانات الأطفال بمستشفى ناصر العام بشبرا

الخميس 16 يوليو 2020 | 07:48 مساءً
كتب : محمد ضوه

أطلق مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، اليوم الخميس، اسم الشهيد الدكتور محمد حشاد، شهيد الجيش الأبيض بالمستشفى الذي توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد خلال عمله بمستشفى العزل على وحدة حضانات الأطفال بالمستشفى.

وقال الدكتور محمد ناجي، مدير المستشفى، إن إطلاق أسم الشهيد الدكتور محمد حشاد على وحدة الحضانات تخليدا لذكراه ولجهوده التي بذلها أثناء عمله كرئيسا للقسم، وإسهاماته في رفع مستوى الخدمة المقدمة للمتعاملين مع قسم الحضانة، وجار تنفيذ استراحة للمترددين على المستشفى مساهمة من زملاء الشهيد وتقديرا لما بذله أثناء حياته.

وكان أعلن مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة وفاة الطبيب محمد حشاد رئيس قسم المبتسرين بالمستشفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 ونعى المستشفى الطبيب كأحد شهداء الجيش الأبيض.

وأعلن الدكتور محمد منير مدير مستشفى بنها للتأمين الصحي، عن خروج 490 حالة من المستشفى بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك منذ بدء الجائحة وحتى اليوم.

وأشار منير، في تصريح له اليوم، أنه يتعافى يوميا بمتوسط 10 حالات ويغادرون المستشفى بعد تقديم بروتوكول العلاج الخاص لهم طبقا لوزارة الصحة.

ولفت إلى أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء، بالإضافة إلى تطبيق بروتوكول العلاج الخاص بوزراة الصحة في التعامل مع الحالات.

إقرأ أيضًا:

ارتفاع أعداد مرشحي الشيوخ بالقليوبية إلي 44

اقرأ أيضا