نائب رئيس جامعة بنها تتفقد امتحانات كلية الهندسة

الخميس 16 يوليو 2020 | 12:06 مساءً
كتب : محمد ضوه

أجرت الدكتورة راندا مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الخميس، جولة تفقدية موسعة بكلية الهندسة بشبرا.

وبدأت نائب رئيس الجامعة جولتها بمتابعة سير أعمال الامتحانات، حيث اطمأنت على انتظام لجان الامتحانات بالكلية، وكذلك توفير جميع سبل الراحة والرعاية للطلاب في ظل الإجراءات الطبية والوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشادت مصطفى، باستعدادات الكلية لأعمال الامتحانات، وتواجد القيادات والأساتذة داخل اللجان، لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب، والرد على استفساراتهم.

وكان قد شارك الدكتور ناصر الجيزاواي نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث وفريق عمل مكتب العلاقات الدولية، بالحلقة النقاشية عبر الإنترنت برعاية بنك المعرفة المصري وبمشاركة الدكتور كاميرون ميرزا ممثلا عن تصنيف كيواس والأستاذة نور التركي ممثلا عن بنك المعرفة المصري.

وأشار الجيزاوي إلى ان الحلقة تهدف إلى ابراز هوية الجامعة وسمعتها الأكاديمية والوظيفية وامكانية تحسين تصنيف جامعة بنها بتصنيف كيو اس مشيرا إلى انه تم مناقشة بحث اليات التواصل مع الخريجين والباحثين والمبتعثين في الخارج وتفعيل الشركات الدولية بين الجامعة ونظيراتها بالعالم.

في سياق متصل قام الدكتور كاميرون ميرزا بإدارة النقاش والذي تناول خطة تسويق متكاملة للجامعة من اجل العمل على نقل صورة واضحة للجامعة للمستفدين على المستوى المحلي والدولي بالإضافة إلى ابراز الشراكة البحثية الدولية واتاحتها على البوابة الإلكترونية للجامعة وكذل رفع جودة المخرجات البحثية بتحسين نشر الإنتاج الفكري بالمجلات العلمية المصنفة في قواعد البيانات العالمية وبالاخص قاعدة بيانات اسكوبس.

إقرأ أيضًا:

ارتفاع عدد المرشحين بالقليوبية إلى 43 مرشح

اقرأ أيضا