الاتفاق يهزم الخليج وديًا استعدادًا للدوري السعودي

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 10:46 مساءً
كتب : خالد رزق

فاز الاتفاق 3 / صفر على الخليج اليوم الأربعاء في ثاني لقاءاته الودية، ضمن البرنامج الإعدادي لاستكمال بقية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) موسم 2019 / 2020.

ومن المقرر استئناف الموسم في الرابع من الشهر المقبل .

ونجح الاتفاق في تسجيل الهدف الأول عن طريق السنغالي سليمان دوكارا في الدقيقة 11، قبل أن يضيف التونسي نعيم السليتي الهدف الثاني في الدقيقة 50، ثم عزز عبدالله السالم تقدم الاتفاق بهدف ثالث في الدقيقة 56.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، المتوقف منذ مارس الماضي كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 29 نقطة من 22 مباراة.

وفي سياق آخر، أعلن منظمون، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة نيوشاتل وضيفه سيون ضمن منافسات الدوري السويسري لكرة القدم، إلى يوم غد الخميس، بسبب حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق المضيف.

وكشف نيوشاتل عن وجود حالة إيجابية باصابة لأحد لاعبيه بفيروس كورونا ، أمس الثلاثاء.

وكان اللاعب قد تدرب مع زملائه لكنه لم يشارك في المباريات الأخيرة.

ويظل عزل الفريق بشكل كامل كما حدث مع فريق زيوريخ بعد انتشار الفيروس بين لاعبيه، أمرا مفتوحا ، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على نتيجة الموسم.

وتعرض زيوريخ لخسارة قاسية صفر/ 4 أمام بازل، أمس الثلاثاء، بمشاركة اللاعبين الشباب من أجل صالح الكرة السويسرية، في محاولة لاستكمال الموسم وإنهائه بحلول الثاني من غسطس المقبل.

ويجب بعد هذا الموعد بيوم واحد تأكيد الأندية السويسرية المشاركة في البطولات القارية للموسم المقبل، للاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا)

ولسيون مباراة معلقة اخرى مع زيوريخ ، وذلك بسبب تأجيل سابق لموعدها.

موضوعات ذات الصلة

ترشيحات "ذا صن".. ليفاندوفيسكي الأفضل في العالم ومحمد صلاح الخامس

بيراميدز يكشف مفاوضاته مع رمضان صبحي واللاعب يرد

اقرأ أيضا