أكاديمية الأهلي لكرة القدم تستأنف نشاطها السبت المقبل

الاثنين 13 يوليو 2020 | 03:09 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال عبد المنعم شطة، مدير أكاديمية النادي، إنه تقرر عودة التدريبات الخاصة بالأكاديمية للمشتركين خلال موسم2019-2020 اعتبارا من يوم السبت المقبل.

وأضاف أن هناك استعدادات على أعلى مستوى؛ من أجل عودة واستقبال المشاركين في الأكاديمية بفروعها المختلفة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد جدا في هذا الاتجاه مع تطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي في هذا الشأن.

مرتضى منصور: الخطيب سقط في الفخ.. ورفضت ضم وائل جمعة للزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد تقدم الأخير ببلاغات للنائب العام وشكاوى لرئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب بسبب مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنسوب لمرتضى، وهو يوجه السباب لرئيس الأهلي ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر.

وقال مرتضى: "ما حدث من الخطيب بعد الفيديو المفبرك سقطة كبيرة في حق النادي الأهلي، وللأسف سقط الخطيب في فخ هذا الفيديو لإشعال الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك".

وأضاف: "للعلم تواصل معي العامري فاروق نائب رئيس الأهلي وخالد الدرندلي أمين الصندوق وأيضًا أعضاء بالمجلس من بينهم رانيا علواني ودعموني بعد هذه الواقعة".

وتابع: "أتعرض لحرب أعلنت عنها منذ فترة وما يحدث مؤامرة لإشعال الفتنة بين جماهير أكبر ناديين في مصر والوطن العربي، ما يحدث معي تنهار منه جبال".

وشن رئيس الزمالك هجومًا حادًا على وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق مؤكدًا أنه رفض ضمه للزمالك بعد أن قام بالمبيت في منزل حلمي طولان مدرب الفريق الأبيض الأسبق.

وكان جمعة قد كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، رسالة غامضة بها العديد من الانتقادات، فسرها بعض المتابعين أنها موجهة إلى مرتضى منصور

مبروك يكشف سر عدم اعتماد فايلر على الناشئين

رونالدو يحدد موقفه النهائي من مغادرة يوفنتوس

اقرأ أيضا