أجيري يتمسك بأمل بقاء ليجانيس في الليجا

الاثنين 13 يوليو 2020 | 09:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد مدرب ليجانيس، خافيير أجيري، أنه يتمسك بأمل البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني حتى النهاية، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه على فالنسيا بهدف نظيف، أمس الأحد.

وقال المدرب المكسيكي، الذي سيلعب فريقه في آخر جولتين أمام أتلتيك بيلباو خارج أرضه وريال مدريد على ملعبه "ينبغي أن نواصل الصراع من أجل البقاء حتى النهاية، مستقبلنا هنا، نقدم مباريات جيدة خلال الجولات الثلاثة الأخيرة ونحن جادون".

واعتبر أجيري أن الفريق قدم عملا رائعا في الدفاع، مشيرا إلى أن هدف ليجانيس هو عدم انتظار هدايا من أحد.

وتابع: "لا ننتظر شيئًا من أحد، بالنظر للنقاط الست التي تتبقى لنا من عمر المسابقة بهذا سيحدد إذا كنا سنبقى أم لا، نعتمد على أنفسنا وبعض الشيء على الآخرين".

وبهذا الانتصار ارتقى ليجانيس للمركز الـ 18 في جدول الليجا، وأصبح بحاجة لثلاث نقاط من أجل النجاة.

قرار عاجل من فايلر بشأن إلغاء معسكر الأهلي

وأضاف هانى حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، ، أن فايلر قرر إلغاء معسكر الإسكندرية، بناء على رغبة لاعبيه، الذين أبدوا تخوفا كبيرًا من السفر.

وأوضح هانى حتحوت، أن لاعبي الأهلى طالبوا بعدم الدخول فى معسكر مغلق، لعدم الحاجة لذلك، بسبب وباء كورونا، فضلا عن الملل الذي مرجح أن يصيبهم قبل الدخول في منافسات قوية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، حدد جدول تدريبات الفريق هذا الأسبوع .

وقاد فايلر مران الفريق أمس السبت عقب عودته من سويسرا مساء الاثنين الماضي بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية؛ للاطمئنان على أسرته، حيث سافر برفقة توماس بينكيل مُخطط الأحمال، قبل أن يقود الثنائي مران الأمس بعد سلبية مسحة الكشف عن كورونا التي خضعا لها الأربعاء الماضي.

مصر تتأهب لإستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

أحمد ناجي يكشف الفارق بين محمد صلاح وتريزيجيه

اقرأ أيضا