بكاش مايوه| إنجي المقدم تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الاحد 12 يوليو 2020 | 03:32 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت إنجي المقدم، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت إنجي المقدم في الصورة وهي ترتدي كاش مايوه فوشيا أمام البحر خلال قضائها العطلة الصيفية.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة انجي المقدم مع الصورة ، وجاءت التعليقات كالتالي : "

إيه الحلاوه دي " _ " بحبك " _ " سكر محلي محطوط عليه كريمة " .

View this post on Instagram

Good morning beautiful people 🦋🌻🍀 Summer time .. Summer vibes 🌞🌊⛱ A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Jul 12, 2020 at 5:01am PDT

يذكر أن أحدث أعمال إنجى المقدم هو مسلسل لعبة النسيان والذي عرض على قناة ام بس سى مصر في رمضان الماضى

وتقوم إنجي المقدم بدور طبيبة نفسية في مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هانى خليفة وأحمد شفيق، وبطولة دينا الشربينى، أحمد داود، إنجى المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، أسماء جلال وضيف الشرف أحمد صفوت.

كما فاز مسلسلها لعبة النسيان بلقب أفضل مسلسل، ونال تامر حبيب أفضل سيناريو عن المسلسل، بالإضافة إلى أفضل موسيقى تصويرية من نصيب الموسيقار أسامة الهندي والذي فاز بنفس الاستفتاء للعام الثاني على التوالي بعد فوزه العام الماضي بموسيقى مسلسل "زي الشمس".

شقيقة أحمد زكي: لن نتهاون تجاه بيع تراث النمر الأسود

قالت منى عطية، شقيقة الفنان أحمد زكي، إن أسرة الفنان الراحل لن تصمت تجاه ما حدث فى مقتنيات وتراث النمر الأسود، كونه ملك الشعب كافة وليس الأسرة فقط، وتابعت:"رفعنا دعوى قضائية بشأن واقعة بيع أرث ومقتنيات أحمد زكى .. الموضوع لم يكن سهل علينا البهدلة اللى حصلت مع تراث أحمد زكى مش هنسكت عليها".

وأضافت "منى عطية"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن هناك حزن شديد تجاه ما حدث مع أرث الراحل، خاصة وأن الذى باع هذه الأشياء قال "أنا هعرض شقة المهندسين بمقتنياتها بـ" 3مليون جنيه" من أجل تصوير مسلسل يجسد تاريخ أحمد زكى، وتابعت:"تراث أخويا وحياته اللى فناها فى الحفاظ عليه لن نفرط فيه مطلقاً".

وتعليقاً على عمل فنى يجسد تاريخ أحمد زكي، قالت "منى عطية"، إنه لم يتواصل أحد مع العائلة فى ذلك، معربة عن أنها تكن كل تقدير وأحترام للفنان محمد رمضان المرشح لتجسيد دور الراحل فى المسلسل، وتابعت:"لكن الكلام بيتم تداوله ده على أى اساس ..مفيش حد تواصل معنا..ماما سجلت بصوتها تاريخ أحمد زكى كله منذ طفولته حتى رحيله".

ووجهت شقيقة العملاق الراحل أحمد زكي، رسالة إلى الفنان محمد رمضان قالت خلالها:" محمد رمضان إنسان عزيز وأخ محترم وهو بيحبنا وأحنا بنتمنى ليه كل خير، واحنا مستعدين أننا نساعده لو أن هناك سيناريو لا يسئ إلى أحمد زكى".

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة