النيابة تطالب بسرعة إرسال تقرير تشريح جثة مقاول عثر عليه مقتول بالجيزة

السبت 11 يوليو 2020 | 11:47 مساءً
كتب : دينا سليمان

طالبت نيابة جنوب الجيزة من مصلحة الطب الشرعى سرعة ارسال تقرير تشريح جثة شخص عثرا على جثته متحلله ومدفونه بمنطقة صحراوية بالجيزة.

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل مقتل "مقاول" على يد عاملين بسبب خلافات مالية بينهما، حيث تبين أن المتهمين استدرجوا المجنى عليه من أجل تسوية خلافاتهم المالية، إلى منطقة صحراوية، وهناك اعتديا عليه بالضرب، حتى لقى مصرعه، ودفنوا جثته بمنطقة صحراويه، ومرت عدة أيام على الواقعة، قبل أن يكتشف أحد الأٌفراد الجثة بالصدفة.

وتابعت التحقيقات أن أجهزة الأمن بدأت فى التحرى حول الواقعة، وتوصلت إلى وجود خلافات قديمة بين المجنى عليه وعاملين، بسبب أمور مالية، قادتهم إلى هوية القتلة، وعليه صدر قرار من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم.

وبمناظرة الجثمان، وتبين أنه لرجل فى العقد الخامس من عمره، ومصاب بعدة طعنات فى مناطق متفرقة من الجسد، وعلى الجثة أثار تحلل نظرًا لدفنها منذ فترة طويلة، فقررت النيابة تشريحها، وإجراء تحليل "دي.أن.إي" من أجل مضاهاته بتحليل الحمض النووى لأفراد أسرته، للتأكد من هويته.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة صحراوية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة وإجراء المعاينة والتحريات، أن الجثة لمقاول يدعى "أ.م"، تم الاعتداء عليه وقتله، ودفن جثته بالصحراء، لإخفاء معالم الجريمة، إلا أن الكلاب الضالة نهشت مكان دفن الجثة، مما أدى إلى اكتشافها.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن عاملين، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا...

النيابة العامة تنفي معاقبة أب لـ نجله بتركه على مظلة شرفة وحدة سكنية بالعاشر

القبض على شخصين قاموا بخطف رجل أعمال بالدقهلية