شاهد.. داليا مصطفى تمازح جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها

الجمعة 10 يوليو 2020 | 07:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت داليا على الصور:

انا :صورني

شريف :"مش وقته"

انا "نظره شر "

شريف "صورني"

انا؛صورني وانا رقيقه

انا نزلت الاتنين بقي مين احلي الشرانيه ولا ال يعني الرقيقه.

وشاركت داليا مصطفى مؤخرا في بطولة مسلسل " حواديت الشانزليزيه مع عدد من النجوم.

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بطولة كل من ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وإنجي المقدم، وهاجر الشرنوبي، ومنة جلال، وعزوز عادل.

View this post on Instagram

انا :صورني شريف :مش وقته انا (نظره شر ) شريف (صورني) انا؛صورني وانا رقيقه انا نزلت الاتنين بقي مين احلي الشرانيه ولا ال يعني الرقيقه @thesherifsalama A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac) on Jul 10, 2020 at 6:58am PDT

بعد غياب 12 عامًا.. داليا مصطفى تعود إلى السينما بـ"قبل الأربعين"

انضمت الفنانة داليا مصطفى لقافلة نجوم فيلم "قبل الأربعين"، والذي يجرى له حالياً اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، بعد غياب 12 عاماً، منذ آخر عمل سينمائي قدمته العام 2008 وهو فيلم "طباخ الرئيس" الذي أدّت فيه دور البطولة أمام الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا، ولكن الفيلم الجديد "قبل الأربعين" سيشهد البطولة المطلقة لها.

وينتمي فيلم "قبل الأربعين" إلى نوعية أفلام الرعب والسايكو دراما. وسيبدأ تصويره الأحد في ديكور داخلي في إحدى الشقق. وسينتهي تصوير المشاهد الداخلية أولاً ثم الخارجية، حيث إن معظم مشاهد العمل داخلية. لذلك يسعى المخرج للانتهاء منها أولاً ليكون قد انتهى من الجزء الأكبر من الفيلم.

وحتى الآن لم يحدد موعد لعرض الفيلم، لكن عُيّن موعد مبدئي ليكون في بداية العام 2021.

الفيلم من كتابة أحمد عثمان وإخراج معتز حسام وبطولة داليا مصطفى، إيهاب فهمي، سامي مغاوري، بسمة، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، هالة فاخر، جميل برسوم، لبنى ونس وعدد آخر من الفنانين.

داليا مصطفى تكشف حقيقة طلاقها.. وسر بكائها على ابنتها.. فيديو ...

"أحلى بلاد الدنيا".. داليا مصطفى تشوق الجمهور لأسوان على طريقتها

شاركت الفنانة داليا مصطفى، عدد من الصور لها من أسوان وهى تشجع السياحة فى مصر.

و ظهرت داليا مصطفى في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليهما كاتبة: "شجع سياحة بلدك احلي بلادالدنيا بلادي مصر ام الدنيا "، و‏يحرص بعض الفنانين على اختيار السفر للأماكن الدافئة في هذا الوقت من العام.‏

يشار إلى أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، واستطاع أن يخطف قلوب الجمهور من أول حلقة عرضت على التليفزيون.

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة