مرتضى منصور يصلح بين شادى محمد وطليقته

الجمعة 10 يوليو 2020 | 01:43 مساءً
كتب : محمد عماد

استطاع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن يوفق بين شادى محمد كابتن النادى الأهلى السابق، وطليقته "ساره" بعد أن فهم كلا الطرفين وجهة نظرهم المختلفة.

حيث شهدتمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، هذا التصالح عقب خلافات نشبت بينهما، انتهت إلى ساحات المحاكم، حيث اتهم شادي طليقته بسرقة شقته.

وشهد اتفاق التصالح كلًا من المحامي أشرف عبد العزيز، محامي شادي محمد، والمستشار مرتضى منصور، محامي سارة طليقة لاعب الأهلي الأسبق.

وفي سياق آخر علمت "بلدنا اليوم" أسباب تأخر إدارة المسابقات فى الجبلاية برئاسة حسام الزناتي فى الإعلان عن جدول منافسات بطولة الدورى الممتاز بعد قرار استكمال المسابقة المحلية.

وجاء السر وراء تأخر ادارة المسابقات فى اتحاد الكرة بالإعلان عن مواعيد جدول الدورى المحلي يعود إلى سببين.

وأكدت إدارة المسابقات فى وقت سابق أن الإعلان عن مواعيد جدول الدورى الممتاز عن منافسات شهر أغسطس فقط ويعود التأخير فى الإعلان عن المواعيد حتى هذه اللحظة الى عدم إنهاء أزمة ملاعب فريقا أسوان والمصري البورسعيدي.

شدد على ان فريق أسوان فى خوض مبارياته على ملعب استاد الشرطة بالعباسية بعدما كان يضع ملعب المقاولون العرب ضمن أجندته فى بقية مباريات الدورى المحلي لكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن.

موضوعات ذات الصلة

تعرف على سر عدم الإعلان عن مباريات الدوري المصري

قرعة دوري أبطال أوروبا تكشف ملامح منافسات البطولة المصغرة