إنتر ميلان يسعي لتصحيح المسار ضد هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

الخميس 09 يوليو 2020 | 09:59 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق هيلاس فيرونا، في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" في ختام منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان نادي إنتر ميلان قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق بولونيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب "جوسيبى مياتزا"، فى الجولة الـ 30 من الدورى الإيطالى.

ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز من أجل استغلال تعثر لاتسيو الوصيف الذى سقط أمام ليتشى في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف، كما شهدت هذه الجولة سقوط يوفنتوس صاحب الصدارة أمام ميلان في كلاسيكو إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعانى إنتر ميلان من العديد من الغيابات أبرزها الثنائى أليساندرو باستوني ودانيلو دي أمبروزيو بسبب الإيقاف، كما يغيب أيضا في الفترة الأخيرة كل من: نيكولو باريلا وستيفانو سينسي للإصابة، وميلان سكرينيار للإيقاف.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة بفارق 4 نقاط خلف لاتسيو صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، فيما يغرد يوفنتوس منفردا بالصدارة برصيد 75 نقطة.

من أفضل 3 لاعبين في العالم.. أول تعليق من جارسيا على أداء محمد صلاح

الميزانية ونادي القرن.. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم