أحمد فلوكس يفاجئ متابعيه بصورة لوالده ونجله.. والجمهور يعلق

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 06:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة لوالده الفنان فاروق وفلوكس ونجله فارس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وجمعت الصورة بين أبيه الفنان فاروق فلوكس وإبنه كما تلقي تفاعل كبير من جمهوره على الصوره بالتعليقات جاء بعضها كالاتي :

ربنا يخليلك ابنك ويباركلك فالوالد

ربي يسعدكم

الله يحميهم ويحميك

يذكر أن أحمد فلوكس قام في الفترة الأخيرة بتأسيس شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم الممر مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

اولادي A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on Jul 8, 2020 at 8:54am PDT

وقد أعلن الفنان أحمد فوكس، عن ارتباطه بالمذيعة ديالا مكي، من خلال نشره صورة لها بجانب صورته عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

كما أكدت ديالا مكي، إنها تعرفت على أحمد فلوكس، من خلال 2017 live TV، وذلك ردًا على تعليقات الجمهور على الصورة، حيث عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر السعيد.

وبإعلان أحمد فلوكس، إرتباطه نفى أي نية للرجوح إلى طليقته هنا شيحة، خاصة بعدما تردد مؤخرًا أنباء عن إحتمال رجوعهم لبعضهما مرة أخرى، بعد نشر فلوكس صورة جمعتهما سويًا.

النيابة تخلي سبيل الفنان أحمد فلوكس بكفالة 1000 جنيه

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وأفراد الأمن في كومباوند بمنطقة للشيخ زايد، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، بعد التحقيق معهم في الاتهامات المتبادلة بينهم من تعدي بالضرب والسب والقذف.

البداية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من فرد أمن أحد الكمبوندات التابعة لدائرة القسم يفيد تعرضه للاعتداء من قبل الفنان أحمد فلوكس، بعدما منعه من دخول الكمبوند لكونه ليس من السكان، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على الفيديو الذى سجل تفاصيل الواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو للفنان أحمد فلوكس، وهو يقوم بالاعتداء بالضرب على أحد أفراد الأمن في "كومباوند" سكنى، بعدما نشبت مشادة كلامية بينهم قام خلالها فلوكس بالنزول من سيارته ودفع فرد الأمن ثم عاد مرة أخرى لسيارته وانصرف.

اقرأ ايضًا| شاهد.. مفيد فوزي يكشف سر عدم إعلان عبد الحليم حافظ الزواج من سعاد حسني

اقرأ ايضًا| يوسف شعبان يستنكر عدم مشاركة النجوم القدامى بالأعمال الفنية (فيديو)