تجديد حبس المتهمة بقتل طفلتيها خنقًا في شبرا الخيمة

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 12:29 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها ، قرارًا بتجديد حبس المتهمة بقتل طفلتيها 15 يوما على ذمة التحقيق.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام نيابة ثان شبرا الخيمة، حيث قالت إنها تزوجت منذ 10 سنوات وأنجبت منه بنتين اعمارهم 7و6 سنوات ، وكانت تعيش حياة هادئة مع زوجها، ولكن بمرور السنين بدأت معاملة زوجها تتغير، وكان يعتدى عليها بالضرب ويعاملها معاملة سيئة فقررت أن تقتل طفلتيها وتنتحر .

وأضافت المتهمة 30 سنة في اعترافها، أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة جراء معاملة زوجها، فقررت أن تريح نفسها وترحم أطفالها من العذاب وتقتلهما ثم تنتحر، وفى يوم الحادث انتظرت توجه زوجها للعمل ثم دخلت غرفة نومهما وخنقتهما أثناء نومهما .

وأضافت المتهمة أنها حاولت إنقاذهم من الموت، بعدما شعرت بجريمتها، ولكنهما كانتا فارقت الحياة، مشيرة إلى أنها حاولت الانتحار، ولكنها فشلت.

وكشفت المتهمة، أنها صرخت واستغاثت بالجيران، الذين تجمعوا على صوتها وادعت لهما أن طفلتيها توفيتا نتيجة تسريب غاز في الشقة، وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثتين هامدتين، حيث توجهت بهما إلى المستشفى، وادعت أنهما توفيت نتيجة تسرب الغاز.

الجنايات تُصدر حكمها على 3 متهمين لاختطافهم شاب في السلام

قررت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة خطف شاب يدعى .م ا .ا، والشروع في قتله وطلب فدية من أسرته مقابل إطلاق سراحه في السلام.

وتعود تفاصيل الواقعة لعام 2018، حيث كشف قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، ان المتهمين انتظروا المجني عليه في الطريق العام، وخطفوه عن طريق التحايل أو الإكراه، حيث استغلوا عمله على تاكسي والده طالبين منه أمواله، واستدرجوه إلى مكان خالي من المارة، وبعيدا عن أعين الأهالي مستغلين سكون الليل، وأشهروا في وجه المجني عليه، سلاح ناري وسلاح ابيض مطواه واجبروه ان يصمت وإلا قتلوه، و اقتادوه إلي محل سكن المتهم الثاني، وطلبوا فدية من أسرته مقابل إطلاق سراحه.

ووجهت النيابة العامة ،تهم حجز المجني عليه، وتهديده بالقتل على النحو المبين في أوراق القضية، وسرقة ما بحوزته.

ونجحت قوات قسم شرطة السلام في ضبط كل احمد.ط.ع عاطل، و"أحمد.ع.ا"، سائق، والثالث "ص.ك.م"، عاطل، بتهمة خطف شاب بدائرة القسم.

كان بلاغ ورد من شقيق المجني عليه لقسم شرطة السلام مفاده باختطاف شقيقه وطلب فدية مالية بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وتحديد مكان المتهمين واستهدافهم ، ومضايقتهم وتمكنت قوات الأمن من ضبطهم وبصحبتهم المجني عليه وضبط بحوزتهم سلاح ناري وسلاح ابيض مطواه المستخدمان في ارتكاب الواقعة.

و بمواجهتهم اعترفوا باختطاف المجني عليه واحتجازه داخل شقة المتهم الثاني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ ايضا

النيابة تأمر بإرسال عينة من مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطلين

النيابة تأمر باستعجال التحريات حول إصابة عامل في مشاجرة بالجيزة