رسميًا.. الاتحاد المصري سقيم احتفالية خاصة لـ محمد صلاح

الاثنين 06 يوليو 2020 | 03:21 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية ستكرم المحترف محمد صلاح بطل الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول.

وقال عمرو الجنايني في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا لتقديم الكرة الموحدة التي ستُلعب بها المباريات المحلية: "أتواصل مع محمد صلاح لبحث الميعاد المناسب لتكريمه".

وواصل عمرو الجنايني حديثه: "محمد صلاح يستحق التكريم كونه أول لاعب يُتوج بالدوري الإنجليزي".

واختتمرئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم: "فتح باب الانتقالات سيكون قبل نهاية مسابقة الدوري بشهر".

وفي السياق ذاته، أزاحت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني، الستار عن الكرة المقرر استخدامها في المباريات المتبقية من بطولة الدوري.

وعقدت اللجنة مؤتمرًا صحفيا اليوم الاثنين للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة الدوري لدى استئنافه في السابع من أغسطس المقبل.

وتنفيذا للإجراءات الاحترازية المتبعة في التجمعات، طالب اتحاد كرة القدم من السادة الإعلاميين الالتزام بهذه الاجراءات والمساهمة في عدم التزاحم بتمثيل كل وسيلة إعلامية بزميل واحد فقط لمنح فرصة الحضور للجميع وتحقيق اجراء التباعد الاجتماعي في الوقت نفسه.