بعد تنمرها.. ميس حمدان تخطف الأنظار من داخل الجيم (صور)

الاثنين 06 يوليو 2020 | 12:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت ميس حمدان جمهورها بمقطع فيديو جديد من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عبر خاصية "الاستوري".

وظهرت ميس حمدان خلال خضوعها لتدريبات قاسية في الجيم مستعرضة رشاقتها البدنية.

وأثارت الفنانة ميس حمدان حالة من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد تنمرها على الفتيات المحجات وهو ما عرضها للانتقادات واستياء جمهورها من هذا الفيديو.

وتعد الفنانة ميس حمدان، من الفنانات التى تميل الى تقليد الفنانات الأخريات ولكنها هذه المرة أساءت إلى الفتيات المحجبات ذوات الأسنان غير المتناسقة.

اقرأ ايضًا| عادل إمام: بعزي الشعب المصري والعالم العربي كله في وفاة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| لبلبة ناعية رجاء الجداوي: مش هصدق إني مش هشوفها تاني

بعد إثارتها للجدل.. ميس حمدان تستعرض رشاقتها بتمارين قاسية في الجيم

ابنة رجاء الجداوي توجه هذه الرسالة للفريق الطبي المعالج لوالدتها

رغم صدمتها في وفاة والدتها، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، حرصت "أميرة مختار"، على شكر الفريق الطبي بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، مؤكدة أنهم لم يتأخروا عن مساعدتها طوال فترة تلقيها العلاج.

وذكرت مصادر خاصة مقربة من أسرة الفنانة رجاء الجداوي، أن ابنة الراحلة نقلت التحية إلى ممرضتها التي لازمتها حتى لحظاتها الأخيرة.

كان الفريق الطبي لـ رجاء الجداوي المعالج لها في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي، قد كشف عن آخر وصايا الفنانة المصرية وهي في فراش الموت داخل المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية فجر اليوم الأحد.

وصية رجاء الجداوي قبل الوفاة

وقال أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي إن وصيتها الأخيرة قبل لهم قبل فقدان وعيها ووضعها على الأنبوبة الحنجرية، هي "أنه في حالة وفاتها تدفن بمقابر العائلة بالقاهرة".