تحرش واغتصب 50 فتاة.. التفاصيل الكاملة لطالب الجامعة الأمريكية

الجمعة 03 يوليو 2020 | 02:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بين الحين والآخر يتفاجئ المواطنين تحديدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بما يطلق عليه "هاشتاج" يتم تداوله عبر وسائل التواصل بأنواعها فيسبوك وتويتر وإنستجرام، ليصبح فيما بعد "تريند" تتناوله وسائل الإعلام المحلية، "التريند" الذي خرج تلك المرة كانت قضية أثارت الرأي العام خلال ساعات قليلة، خاصة وأنّها تتعلق بما يُطلق عليها جرائم الشرف، حيث خرجت عدد من الفتيات ما يقرب من 100 فتاة عبر تطبيق "إنستجرام" يتهمن شاب عشريني بالتحرش بهن هذا الشاب كان طالبًا بالجامعة الأمريكية في مصر قبل أن يقرر السفر لاستكمال دراسته بإحدى الجامعات بالخارج.

طالب الجامعه الامريكية

وتبنت العديد من المؤسسات في مصر القضية وعلى رأسهم المجلس القومي للمرأة والذي خرج للكشف عن بعض تفاصيلها في بيان له، حيث طالب في البداية الفتيات بتقديم بلاغ للجهات المعنية من أجل التحقيق في الواقعة، والتي أثارت جدلا كبيرا في الرأي العام المصرين بالرغم من كون تلك القضية مرّ عليها وقت فالجُرم الذي قام به الشاب كان أثناء دراسته بالجامعة الأمريكية لما يقرب من عامين حتى تركها في عام 2018 وسافر إلى الخارج لإكمال دراسته بالجامعة الإسبانية.

طالب الجامعه الامريكية

الجامعة الأمريكية بالقاهرة، خرجت هي الأخرى لترد على الأخبار المتداولة عن تورط طالب بالجامعة بالتحرش بزميلاته، واغتصاب طفلة عمرها 14 عاما، بأن هذه الأخبار مجهولة المصدر ولا تعلم الجامعة عنها شيئا ولم تتقدم أي طالبة بشكوى من هذا النوع، خاصة وأنّ الطالب أنهى دراسته في عام 2018 بالجامعة، لكن لم يثبت أمام الجامعة آية تهم موجهة إلى الطالب، ولا تعرف السبب وراء خروج القضية تحديدا في هذا الوقت خاصة وأنّه حسب حديث الفتيات كانت قبل عامين، والولد هو الآخر ترك الجامعة في عام 2018 وسافر إلى إسبانيا لإكمال دراسته بالجامعة الإسبانية.

طالب الجامعه الامريكية

وتأتي تفاصيل القضية بعد إطلاق عدد من فتيات يدرسن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تلك الحملة هدفها الكشف عن تصرفات طالبا بالجامعة وسلوكه ضد الفتيات حيث كان دائم التحرش بهن، بل وصل الحال به إلى اغتصاب فتاة عمرها 14 عاما .

اسم الهاشتاج برز بين قائمة الأكثر تداولًا على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى زعم من خلاله مغردون تورط شاب يدعى أ . ب . ز، طالب ، فى أعمال مخلة بالآداب مع عدد كبير من الفتيات، حيث قالت الروايات المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا، أن عدد الفتيات المتضررات من أفعال الطالب المذكور وصل إلى أكثر من 50 فتاة، إضافة إلى مزاعم اتهامه باغتصاب طفلة عمرها 14 عامًا - حسب ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعى.

طالب الجامعه الامريكية

وفى رواية أخرى، أشار المغردون إلى أن ضحايا أ ب ز ، تجاوز عددهن 100 فتاة، وتشير رواية إحدى الفتيات - زعمت أنها ضحية من ضحايا الطالب الجامعى - أنه كان يقوم بأفعال مخلة بالآداب مع الفتيات ويبتزهن تحت تهديد نشر صور مفبركة لهن عبر الإنترنت حتى يستجبن لطلباته الجنسية، ونشرت فتيات شهادات صادمة على "تويتر"، أكدن فيها أن هذا الشاب تحرّش بأكثر من 50 فتاة فى الجامعة الأمريكية.

طالب الجامعه الامريكية

وقالت إحدى الفتيات: "هذا الشخص تحرّش بى وبشقيقتى، عندما كان عمرنا 13 و14 عامًا، وهددنا بنشر صور مفبركة لنا، إذا لم نستجب لمطالبه"، وكتبت أخرى "سبق وتحرّش بى، وطاردنى وهددنى مئات المرات، وفى إحدى المرات، هددنى بإخبار والديّ بأننى أمارس الجنس معه، لكنى لم أفعل ذلك، فقط أراد تهديدى كى أخضع له ولمطالبه الجنسية"، وروت ثالثة ما حدث معها: "هددنى إذا لم أنفذ رغباته، سينشر شائعات عنى، ويقول أيضًا أننى مارست الجنس معه، وهذا لم يحدث".

طالب الجامعه الامريكية

اقرأ المزيد

عبر الانستجرام.. الفتيات يثرن على شاب ارتكب وقائع اغتصاب عديدة حيالهن.. والقومي للمرأة يتدخل

"يعاملوني كما لو كنت كلبًا".. لاعبة رياضية تنهي حياتها بسبب الاعتداءات الجنسية

اقرأ أيضا