لاعبو الزمالك يتوافدون إلى ميت عقبة للخضوع لمسحة كورونا

الجمعة 03 يوليو 2020 | 01:16 مساءً
كتب : محمد عماد

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني في التوافد على مقر النادي للخضوع للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا اليوم الجمعة بمقر القلعة البيضاء.

وكان من المقرر أن يخضع اللاعبون لمسحة الكشف عن فيروس كورونا أمس الخميس وفقا لتأكيدات مجلس القلعة البيضاء، قبل أن يقرر الجهاز الطبي تأجيل الخضوع للمسحة لليوم .

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب بعد إجراء المسحة الثانية وفقا للاتفاق الذي تم بين مجلس الإدارة والمدير الفني الفرنسي كارتيرون.‎

وكان اتحاد الكرة أعلن بدء تدريبات فرق الدورى الممتاز استعدادا لعودة المنافسات يوم 7 اغسطس المقبل.

وأخطر جهاز الزمالك، اللاعبين، بالتجمع فى النادى عقب صلاة الجمعة، اليوم، وذلك من أجل الخضوع لمسحة فيروس كورونا، وذلك للاطمئنان على حالة لاعبى الفريق بعد قرار عودة التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يؤدى لاعبى الزمالك، صلاة الظهر، وسيتواجدون بعد الصلاة لإجراء مسحة كورونا، حيث لم تتخذ وزارة الأوقاف بعد قرارا بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فى المساجد، ومازال قرار فتح المساجد قاصرا على أداء الصلوات الخمس فيما عدا صلاة الجمعة.

فيما طالب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال اجتماعه مع مجلس إدارة النادى واللاعبين، بالتواصل مع سامى الشيشينى، المدرب العام للفريق، من أجل العودة خلال المرحلة الجارية للعمل ضمن الجهاز الفنى للفريق تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بعدما تقدم الشيشينى باعتذار عن منصبه بسبب فيروس كورونا فى المرحلة الماضية.

موضوعات ذات الصلة

الأهلي يكشف الإجراءات اللازمة قبل مواجهة الوداد المغربي

اليوم.. الزمالك يقرر إحضار لاعبيه لإجراء المسحة الطبية

اقرأ أيضا