"الصديق الغالي".. نادية الجندي تنشر صورة نادرة من أحد أعمالها مع عزت أبو عوف

الخميس 02 يوليو 2020 | 06:53 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت النجمة نادية الجندي، صورة لها برفقة الفنان الراحل عزت أبو عوف.

وكتبت نادية الجندي، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها كاتية:": "الذكرى السنوية الأولى لرحيل، للفنان الكبير والصديق الغالي #عزت_ابو_عوف، الله يرحمه يارب ⁦🙏🏻⁩⁦🙏🏻⁩ نسألكم الدعاء ".

يشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف توفي 1 مايو العام الماضي، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه بمقابر المجاورين بالدراسة، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من النجوم.

الذكرى السنوية الأولى لرحيل للفنان الكبير والصديق الغالي #عزت_ابو_عوف الله يرحمه يارب ⁦🙏🏻⁩⁦🙏🏻⁩ نسألكم الدعاء ⁦🤲🏻⁩ #نادية_الجندي A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Jul 2, 2020 at 9:12am PDT

عاشت مع الأشباح وعملت بائعة زهور.. مالا تعرفه عن مها أبو عوف

تحمل ملامح أوروبية ـهلتها لتقديم أدوار استقراطية صاحبة اللسان الناطق بأكثر من لغة أجنبية، فقدت جنينها الأول وعاشت مع الأشباح وعملت بائعة زهور، وفي التقرير التالي سوف نستعرض لكم معلومات عن شقيقة الفنان عزت أبو عوف .

اسمها بالكامل مها أحمد شفيق أبو عوف ولدت 28 نوفمبر عام 1958 لأب صعيدي وأم سورية من أصول تركية، شقيقها الكبيرالفنان عزت أبو عوف ولها 4 أخوات منى ،ومنال ،وميرفت، ومريم .

تخرجت من الجامعة الأمريكية، شاركت مع شقيقها الأكبر عزت أبو عوف وشقيقتها الثلاثة في تكوين فرقة" فور أم" في أواخر السبعينات.

عملت لفترة قصيرة كمقدمة برامج رياضية في التلفزيون، تزوجت للمرة الأولى بعد قصة حب من صديق شقيقها عازف الجيتارعمرخورشيد، الذي توفى في حادث سير في نفس السنة ، لذلك توقفت عن التمثيل لمدة 3 سنوات .

تعرضت لأزمة نفسية حادة بعد وفاة زوجها الاول وفقدان جنينها الأول، وتزوجت للمرة الثانية من شخص يدعى عمرو المنزلاوي ، وأنجبت منه ولد يدعى شريف.

صرحت في أحد اللقاءات التلفزيونية بانها عملت بائعة زهور حتى لا تطلب من والدها المال ، بالرغم انه كان ميسور الحال.

عاشت مع أسرتها في فيلا "الزمالك" وسط أجواء مفعمة بالرعب والاثارة، إذا صرحت ان الفيلا كانت مسكونة بشبح "سلفادورشيكو ريل" صاحب سلسلة المحلات الشهير في وسط البلد والذي توفى فيها هو وزجتة وابنه، فقالت إن شبحة كان يظهر باستمرار ويسير على الحوائط، وقد اشتهرت تلك الحكاية بين العاملين في الوسط الفني.

أقرا ايضًا:

نسخة طبق الأصل.. ميريهان حسين تقلد إليسا (فيديو)

"كلنا مُفتقدينك جدا".. إسعاد يونس تنشر صورة نادرة من أحد أعمالها مع عزت