النيابة تأمر بحبس والدة طفلة فيصل القتيلة بتهمة الزنا

الاثنين 29 يونية 2020 | 11:52 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامةبجنوب الجيزة بحبس والدة طفلة فيصل التي قلتها سباك وعامل وأذابا جثتها في مادة كاوية 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعدما اتهمها زوجها والد الطفلة بالزنا لعلاقتها غير الشرعية بالمتهم الأول.

وكانت مباحث الجيزة نجحت في إلقاء القبض على المتهمة بعدما اتهمها زوجها في تحقيقات النيابة بالزنا فور اكتشافه علاقتها بالمتهم الرئيسي ووجهت لها النيابة تهمة الزنا وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

أقرأ ايضا.. نهاية دامية لمأساة زنا محارم في البساتين

وأسندت النيابة بإشراف المستشار يحي الزارع المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية للمتهمين تهمة القتل العمد والخطف، وطلبت النيابة تحليل بقايا عظيمة عثر عليها في البرميل الذي أرشد عنه المتهم بعدما قام باذابة جثة الطفلة داخله وكلفت الطب الشرعي بسحب عينة منها لمقارنتها بعينات من الحامض النووي DNA من أسرة الطفلة القتيلة.

وكشفت الأجهزة الامنية بالجيزة غموض العثور علي جثة متحللة داخل خزان مهجور بمنطقة فيصل في الطالبية حيث تبين أن الجثة لطفلة قام سباك وعامل باغتصابها وألقاها في مادة كاوية لإخفاء ملامحها.

أقرأ ايضا.. الثلاثاء.. محاكمة "رجل وسيدة" بتهمة الزنا في حلوان

البداية كانت عندما تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل، شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتبين من التحريات أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها البالغة من العمر ١٢ عاما وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.