مجاهد لأهالي "قرنفيل" بالقليوبية: هدفنا راحة المواطنين وتقديم خدمة متميزة لهم

الاحد 28 يونية 2020 | 10:06 مساءً
كتب : محمد ضوه

اجتمع المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اليوم الأحد، مع ممثلين عن قرية باسوس مركز القناطر الخيرية، لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمشروع إنشاء بئر ارتوازي للقرية، والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقرية.

واستعرض مجاهد موقف خدمة مياه الشرب بمدينة القناطر الخيرية، والدور الذي قامت به الشركة لمحاولة سد فجوة العجز بين كمية المياه المتوفرة واستهلاك المواطنين.

وأوضح مجاهد، أنه من هذا المنطلق، طرحت شركة مياه القليوبية، تنفيذ أعمال إنشاء بئر ارتوازي على عمق 320م وخط ناقل لتغذية قرية قرنفيل والتي تعاني من نقص في كمية المياه بالقرية.

 وأكد رئيس شركة مياه القليوبية، أن إنشاء البئر على هذا العمق تكنولوجيا فريدة، تضمن جودة المياه المنتجة من البئر، فضلًا عن خضوع البئر لعمليات اختبار بمعرفة مديرية الصحة بالقليوبية قبل ربطها على شبكة المياه بالقرية.

وأضاف رئيس شركة مياه القليوبية، أنه كلف قطاع المشروعات بالتنسيق مع المكتب الفني وإدارة التحليل الهيدروليكي، بدراسة بدائل أخرى بقرية قرنفيل بالتوازي مع أعمال إنشاء البئر سعيًا من الشركة للتغلب على مشكلة نقص المياه بالقرية.

كان قد أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، اليوم الأحد، انتظام العمل ودفع عجلة الإنتاج بنطاق الشركة وتشغيلها بكامل طاقتها مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين. 

وأشار مجاهد إلى أنه تم تشكيل لجان خاصة لرصد انتظام العمل وتوفير معدات الوقاية والتطهير، ومتابعة مدى التزام العمال بارتداء الكمامات والقفازات. 

وتفقد ديوان عام الشركة للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بها، والاطمئنان على التزام العاملين بارتداء العاملين للكمامات والقفازات واستخدام المطهرات واستمرار أعمال التعقيم بصفة مستمرة للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تابع مجاهد إجراءات تعقيم مركز خدمة العملاء التي شملت مداخل ومخارج المبنى الإداري وكافة المكاتب الإدارية وأماكن انتظار خدمة العملاء مشددًا على تكثيف حملات التوعية للعاملين والمترددين بطرق الوقاية والتأكد من تواجد الملصقات وإرشادات التوعية. 

وشدد على ضرورة التزام المترددين على مراكز خدمة العملاء وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي وتيسير الإجراءات على الجمهور لمنع انتقالهم وتجمعهم وحل الشكاوى التجارية وشحن كروت مسبقة الدفع وعمل تسويات تجارية ومراجعة حساب العميل.

إقرأ أيضًا:

نائب محافظ القليوبية تتفقد المركز التكنولوجي بشبرا

اقرأ أيضا