تعليم سوهاج يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة "أفضل بحث" على مستوى المحافظة "صور"

السبت 27 يونية 2020 | 10:50 مساءً
كتب : أيمن الجرادي

أنتهت اليوم مديرية التربية والتعليم فى سوهاج بقيادة ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم، من تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة " أفضل بحث" التي نظمتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، بمديرية التربية والتعليم بسوهاج.

يذكر انه تم تقييم الأبحاث المشاركة فيها من واقع المعايير التي حددتها وزارة التربية والتعليم، في المشروعات البحثية التي قدمها الطلاب في سنوات النقل والشهادة الإعدادية، بهدف دعم ومساندة تجربة الوزارة فى استبدال تقييم الطلاب بالابحاث بديلا عن الامتحانات التقليدية.

تعليم سوهاج

حضر التكريم كل من: الدكتورة هيام عبد الراضي، مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، والأستاذة مرفت درويش، مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية، والأستاذ محمد أبو الفضل، مدير إدارة المنشاة التعليمية.

إقرا أيضا...

محافظ سوهاج: عودة الصلاة بـ2800 مسجد كمرحلة أولي

أكد ماهرعبد الخالق، أن المديرية تولي من خلال إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، الأهمية لتنمية المواهب لدى الطلاب وتشجيع المتميزين والموهوبين منهم على العمل الجاد، وتتيح الفرصة لهم للإبداع في كافة المجالات العلمية والتكنولوجية لاستثمار طاقاتهم في كافة الأنشطة التي تعبر عن قدراتهم الإبداعية.

وقد أوضحت مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، أن المركز الأول في المسابقة كان من نصيب الطالبة جيسكا هانى وليم ناشد، مدرسة اللغات الرسمية بالمنشاة، والمركز الثانى عمل جماعي لكل من الطالبات: سلمي سعد الدين درويش عبدالله ، آلاء أحمد سعد محمد ، منة الله علاء محمد عبد الحميد، مدرسة النهضة الاسلامية الخلوتية بجرجا، بينما حقق المركز الثالث الطالب عبد الرحمن أحمد ذكى قناوي، مدرسة الاعدادية القديمة بنين بسوهاج.

تعليم سوهاج

إقرا ايضا..

محافظ الدقهلية يؤدى صلاة العشاء بمسجد الصديق بالمنصورة

اقرأ أيضا