أيمن المزين: طلبنا شهر ونصف للإعداد لتجهيز اللاعبين

الاربعاء 24 يونية 2020 | 11:50 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد أيمن المزين، المدير الفني لفريق طنطا، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يراعي فارق الإمكانيات المادية بين الأندية وذلك فى الاجتماع الذي عُقد اليوم.

وقال المزين فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": " ستكون هناك مشكلة إذا ظهر لاعب مصاب بالفيروس، فماذا سنفعل للبقية بالفريق، ولم يتم مراعاة فارق الإمكانيات المادية بين الأندية".

وأضاف: " طلبنا شهر ونصف للإعداد حتى نجهز اللاعبين، لذلك من المستحيل اللعب يوم 25 يوليو، لدينا صعوبات مادية ضخمة جدا، وفي ظل أزمة كورونا الدوري سيكون صعب وهناك قلق ونحن نعمل".

وفي سياق آخر، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه اليوم، على عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز، في الموسم الحالي، كما رفض المجلس بالإجماع منح لقب الدوري للأهلي، في حالة إلغاء المسابقة المحلية.

وعقد مجلس الإدارة جلسة عصر اليوم، بحضور الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، تم خلالها مناقشة كافة الأمور.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، إن الجلسة التي عقدها مجلس الإدارة مع إدارة الكرة والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، تم الاتفاق خلالها على رفض مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع كارتيرون بشكل نهائي خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التى يتم اجرائها استعدادا لعودة النشاط الكروى.

موضوعات ذات الصلة

إنبى يعلن وجود 4 حالات مصابة بكورونا بين صفوفه