تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالشرابية

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 05:24 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح الشرابية، قرارًا بتجديد حبس تشكيل عصابي مكون من عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات البخارية بأسلوب توصيل الأسلاك بالشرابية.

تعود بداية الواقعة نجح ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة ، من القبض على كل من "ج.ع" عاطل 22 سنة، سبق اتهامه فى قضيتين آخرهما "سرقة" والثانى "م.ي.ع "عاطل 25 سنة، وبحوزتهما دراجة نارية "بدون ترخيص" وبمواجهة المتهمين عن مصدرها، اعترف بسرقتها بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وأمكن التوصل إلى المجنى عليه، و باستدعائه تعرف على الدراجة النارية واتهمهم بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، كما أضاف المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقة الدراجات النارية بذات الأسلوب، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

حجز صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من أموال الدعم بالسلام

أمرت النيابة العامة بالسلام، اليوم الثلاثاء، حجز صاحب مخبز ٢٤ ساعة على ذمة التحقيق، لأستيلائه على 2 مليون جنيه من أموال الدعم بالسلام.

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة ضبط مسئول مخبز بلدى كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول لإستيلائه على مبلغ مالى قدره (2015196 جنيه بدون وجه حق عن طريق التلاعب بمنظومة تشغيل الخبز وإثبات عمليات صرف وهمية وتصرفه في الدقيق البلدى المدعم ببيعه في السوق السوداء).

تجديد حبس متهم لقيامه بالإتجار في العملة بـ4 ملايين جنيه

السيطرة على حريق هائل شب بشقتين في عمارة سكنية بسوهاج