القبض على موظف بتهمة الاختلاس في حلوان

الاثنين 22 يونية 2020 | 07:19 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم أحمد البنداري، من القبض على موظف هارب من حكم بالسجن 5 سنوات بتهمة الاختلاس، حال اختبائه داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة وردت معلومات للنقيب أحمد الدالي، معاون مباحث حلوان، تفيد باختباء "محمد.ي.س"، 37 سنة، موظف ومقيم بمدينة 15 مايو، هارب من حكم بالسجن 5 سنوات في القضية رقم 4285 لسنة 2007 جنايات حلوان اختلاس.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهم، واقتياده لديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

تجديد حبس "مسجل خطر" بتهمة الاتجار في المخدرات بالساحل

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل قرارا بتجديد حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على مسجل خطر له معلومات جنائية مسجلة حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" ٦٠٠ جرام و٣ لفافات من "مخدر الإستروكس" و مبلغ مالى هاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج، والمبالغ المالية متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

تجديد حبس "حداد" بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة بالزاوية الحمراء

إخلاء سبيل 4 متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلي