لهذا السبب.. سوسن بدر تتربع على عرش تريندات جوجل

الاحد 21 يونية 2020 | 11:30 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة سوسن بدر تريندات مؤشرات البحث بـ"جوجل" بعد نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من جلسة تصوير.

وظهرت سوسن بدر في الصورة التي تدوالت بشكل كبير عبر منصات مواقع التواصل بإطلالة شبابية ووجهت رسالة الى جمهورها قائلة :"ابقى هادئا ، ابقى ايجابيا ابقى متفائلا ، ابعث المزيد من الحب لكل واحد منكم".

وكان آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت فيها سوسن بدر، هي مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وتدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي ويشارك فى البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

اقرأ ايضًا| "ميوزك أوورد" تشيد بإنجازات الهضبة عمرو دياب

اقرأ ايضًا| بعد تعرضه للسب| سليمان عيد يلجأ لمباحث الإنترنت بسبب معجب

Stay calm, stay positive, stay optimistic ! Sending everyone so much love during those tough times ❤️ photography and makeup @rashadstudios hair @shreframadan pr @ego_communicate #sawsanbadr #سوسن_بدر A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Jun 20, 2020 at 7:23am PDT

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.