مفاجأه.. بيراميدز يدخل في صراع للتعاقد مع جونياس

السبت 20 يونية 2020 | 07:50 مساءً
كتب : روماني شحاته

دخل نادي بيراميدز في منافسة قوية مع النادي الإسماعيلي والنجم الساحلي التونسي من أجل التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق وادي دجلة خلال الفترة المقبلة.

ويفاوض بيراميدز عدد من الأسماء من بينهم عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب.

وكشف مصدر مقرب من المدرب اليوناني في تصريحات، أن جونياس يمتلك حاليا 3 عروض بينهم عرضين بالدوري المصري وهما بيراميدز والنادي الإسماعيلي بالإضافة إلى عرض من النجم الساحلي.

وأكد المصدر أن العرض الأقوى من الناحية المادية هو عرض بيراميدز كما أن المدرب اليوناني كشف في وقت سابق أنه يتمنى تدريب أحد أندية الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

ورغم قوة عرض بيراميدز إلا أن مسئولي النجم الساحلي يريدون جونياس بشدة ويكثفون من المفاوضات معه وهو ما جعل المدرب اليوناني يطلب مهلة للتفكير قبل الرد على العروض المقدمة له.

ويدرس مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستغناء عن خدمات "تشاتشيتش" المدير الفنى الحالي للفريق وجهازه المعاون.

ووضع مجلس براميدز مجموعة من أسماء المدربين المرشحة لتولي المهمة خلف للمدرب الأجنبي وفي مقدمة المدربين المرشحين إيهاب جلال وعماد النحاس طارق العشرى لخلافته من بداية الموسم.

ومن المقرر ان يعقد مجلس إدارة بيراميدز إجتماع هام خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة مصير الخواجة والاستعداد أيضا قبل عودة النشاط.

وكان براميدز قد أبدى استعدادته على قرار الدولة الاخير بعودة النشاط الرياضي ويسابق المجلس الزمن للانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية قبل استأنف الدوري.

اقرأ أيضا