بعد تحولها إلى رجل.. أمينة: "جاد للزواج ولا يوجد وسطاء" (تفاصيل)

الجمعة 19 يونية 2020 | 06:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت المطربة أمينة جمهورها، بصور جديدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهرت خلالها وقد حولت شكلها لرجل باستخدام تطبيق "Faceapp".

علقت أمينة على الصور كاتبة: "وبعد طول غياب وطول مدة الحظر ومابنزلش الكوافير الحمد لله بس وربنا وسيم وقلبت على شاب خليجى قمر جاد للزواج ولا يوجد وسطاء إيه رأيكم أنفع".

يذكر أن آخر أعمال أمينة كان أغنية "خليك فى البيت" بمشاركة المطرب أحمد شيبة، ومن كلمات شفيق كارما وألحان تامر حجاج، توزيع وهندسة صوتية محمد صقر، ومن إخراج هيثم عنتر.

اقرأ ايضًا| "الحرامي" مسلسل جديد لـ رانيا يوسف مع بيومى فؤاد (تفاصيل)

اقرأ ايضًا| رغم قرار وقفها.. ريم البارودى تعود غدًا ببرنامج شارع النهار

أمينة

وبعد طول غياب وطول مدة الحظر ومابنزلش الكوافير الحمدلله بس وربنا وسيم وقلبت على شاب خليجى قمر جاد للزواج ولا يوجد وسطاء إيه رأيكم أنفع A post shared by Amina (@aminasingereg) on Jun 18, 2020 at 2:24pm PDT

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، فى تصريحات لـ"القرار العربى "، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.