"الطبيعة الساحرة".. سمية الخشاب تخطف الأنظار بإطلالة "الميناء"

الخميس 18 يونية 2020 | 11:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت سمية مرتدية "توب أبيض مع بنطال أسود على البحر".. وكتبت معلقة على صورتها: "ما شاء الله على الطبيعة الساحرة".

يُذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

وأحدث أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

ماشاء الله علي الطبيعه الساحره🌹💃 #سميه_الخشاب 🧿❤️🇪🇬 #energy #power #positivevibes A post shared by Somaya Elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on Jun 18, 2020 at 12:21pm PDT

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .

إقرأ أيضًا:

بعد أسبوع من طرحها.. "كورونا فيروس" لـ محمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة

بمناسبة عقد قرانه على راندا رياض.. أغنية جديدة لمحمد الشرنوبي (فيديو)