"فتاة ليل".. نيللي كريم تكشف دورها في عملها المقبل

الاربعاء 17 يونية 2020 | 02:54 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تمثيلها شخصية فتاة ليل في عملها المقبل قريبًا، دون الكشف عن تفاصيل آخرى هل سيكون مسلسل تلفزيوني أم فيلم سينمائي.

أعلنت نيللي كريم ، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن إحدى التفاصيل في الشخصية التي ستقدمها في عملها المقبل.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش" بطولة آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

كان مقررًا ظهوره العام الماضي.. نيللي كريم تكشف أسرار جديدة عن "بـ100 وش"

قالت الفنانة نيللي كريم إن مسلسل "بـ100 وش" كان مقررا ظهوره العام الماضي، لكنه تأجل لحسن حظها للعام الحالي، الذي يحتاج لجرعة من التفاؤل والضحك.

وخلال مداخلة بالفيديو مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أوضحت نيللي كريم أن المسلسل كان محاولة منها لتقديم عمل خفيف، بعد الإرهاق النفسي الذي شعرت به أثناء عملها في مسلسل "اختفاء".

وأضافت نيللي كريم أنها لم تضع في اعتبارها أن "بـ100 وش" مسلسل كوميدي، وهي لا تدعي أنها هائلة في الكوميديا، لكن المسلسل تحول للكوميديا، وتمكنت هي والفنان آسر ياسين من تقديم حالة حلوة، وأيضا اتضح أن دمها خفيف كما يقولون.

وأكدت نيللي كريم سعادتها بإشادة الفنان عادل إمام بها وبجميع أعمالها، وكشفت أنها اتصلت به بالأمس لتعايده بمناسبة عيد ميلاده وتعبر له عن حبها، وكانت من أسعد لحظاتها، وقال لها عادل إمام إنها عظيمة.

أقرا ايضًا:

9 ملايين مشاهدة لـ كليب محمد رمضان "كورونا فيروس" في أقل من أسبوع

بـ"اللوك البدوي".. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا (صور)