جاتوزو يعلن قائمة نابولي لمواجهة يوفنتوس

الاربعاء 17 يونية 2020 | 02:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة يوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء، بملعب الأوليمبيكو، في نهائي كأس إيطاليا.

وضم جاتوزو جميع لاعبي نابولي للقائمة، بما فيهم الحارس ديفيد أوسبينا، والذي لن يشارك في اللقاء بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وأيضًا المصابين لوبوتكا ومالكويت.

وجاءت قائمة فريق الجنوب كالتالي:

حراسة المرمى: ميريت، كارنيزيس، أوسبينا، إيداشياك.

خط الدفاع: مالكويت، ماريو روي، لوبيرتو، ماكسيموفيتش، دي لورينزو، هساي، كوليبالي، غلام، مانولاس.

الوسط: ديمي، آلان، فابيان رويز، إلماس، زيلينسكي، لوبوتكا.

الهجوم: كاييخون، لورينتي، لوزانو، ميرتينز، بوليتانو، إنسيني، أمين يونس، ميليك.

يوفنتوس يواجه نابولي في نهائي مثير بكأس إيطاليا

يحل نادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نابولي، في لقاء "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما، بنهائي كأس إيطاليا.

وتأهل نادي نابولي لنهائي كأس إيطاليا بعدما تعادي مع إنتر ميلان بهدف لمثله يوم السبت الماضي، بينما تعادل يوفنتوس مع ميلان سلبيا يوم الجمعة، مستفيدًا من انتهاء لقاء الذهاب 1-1.

وستكون قمة نابولي ويوفنتوس خارج التوقعات، في ظل عودة جميع الأندية من فترة توقف طويلة، وعدم الوصول للجاهزية الكاملة، كما إن أداء نابولي في دور نصف النهائي كان الأكثر قناعة من الذي قدمه يوفنتوس.

وستقام المباراة من دون جمهور وخلف أبواب مغلقة، وسط بروتوكولات طبية واجراءات احترازية، تضمن سلامة اللاعبين، وسط تفشي الفيروس.

ومع خوض المباراة خلف الأبواب المغلقة دون جماهير، ستشهد مدرجات "الأولمبي" احتفالات افتراضية عن طريق برامج متطورة.

وجاءت قائمة يوفنتوس لمواجهة نابولي كالتالي

بوفون - تشيزني - بينسوليو - دي تشيليو - كيلليني - دي ليخت - أليكس ساندرو - دانيلو - بونوتشي - روجاني - ديميرال - بيانيتش - خضيرة - بينتانكور - رامسي - ماتويدي - رابيو - موارتوري - رونالدو - ديبالا - هيجواين - دوجلاس كوستا - كوادرادو - بيرنارديسكي - أوليفيري - أوريوني - زانيميكيا.

الكاف يحدد موعد استئناف دوري الأبطال والكونفيدرالية

أمل جديد لعودة الجماهير في البريميرليج