في فيديو كوميدي.. ليلى أحمد زاهر وشقيقتها يقلدن محمد هنيدي

الاربعاء 17 يونية 2020 | 11:16 صباحاً
كتب : آية محمود

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن من خلال حساباتهم المختلفة عبر أبلكيشن الفيديوهات الشهير "تيك توك"، لتقليد النجم محمد هنيدي.

ونشرت ليلى أحمد زاهر، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات "تيك توك"، وظهرت برفقة شقيقتها نور، مقلدة الفنان محمد هنيدي، وكتبت على الفيديو :" mood".

يذكر أن ليلى أحمد زاهر شاركت في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، وقامت بدور ابنته في المسلسل، وهو من بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد خليل وهنادى مهنا وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

بذمتك ##lailaahmedzaher ##quarantinelife ##nour_ahmed_zaher ##mood ♬ Original Sound - Unknown

playinn’ around with my favorite girl💗 @....liliaaa ps: I don’t know how to dance but i tried 🤷🏻‍♀️😂 ##quarantinelife ##fyp ##lailaahmedzaher ♬ original sound - lailaahmedzaher

Nouniii🤩💗 @radwaelsherbiny ##lailaahmedzaher ##nour_ahmed_zaher ##quarantinelife ♬ original sound - radwaelsherbiny

أحمد زاهر عن دوره في البرنس: "كل يوم يجيلى رسايل هنجيبك يا فتحي" (فيديو)

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

داعب الإعلامى وائل الإبراشى، الفنان أحمد زاهر، قائلاً:"من أول ما أعلنا أنك هتطلع معانا والناس بتطالبنى أثأر منك"، معلقاً:" لأول مرة إعجاب مصحوب باللعنات على السوشيال ميديا".

وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية، : "كلهم عاوزين يقتلونى ينفع كده، أنا في حماك يا أستاذ وائل، كل يوم يجيلى رسايل: هنجيبك يا فتحى ومش عارف ايه، كأنى عايش في حقيقة".

وأضاف زاهر: "عملت أدوار كتيرة ونجحت بس أول مرة ألمس النجاح والبريق ده، أول مرة أشوف الناس بتتوحد مع مسلسل بالشكل ده من أيام المال والبنون وليالى الحلمية، نجاح مذهل".

يذكر أن النجم أحمد زاهر يثبت عاما بعد عاما أنه موهبة حقيقية، وأنه يتمتع بقدرات تمثيلية، قد تفوق أحيانا ما يظهر به على شاشة التليفزيون، أو ربما شاشة السينما، ولكن يبدو أن مسلسل البرنس، ومخرجه محمد سامى، استطاع أن يخرج تلك القدرات التمثيلية الكبيرة من خلال شخصية "فتحى" والذى أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب أفعاله، وكم الشر الذى يخرج منه، جعل متابعى المسلسل، يكرهون الشخصية، ويشيدون بأداء زاهر الذى استفزهم فى أغلب حلقات المسلسل، وكان نداَ لشخصية رضوان "محمد رمضان" فى أحداث المسلسل.

أقرا ايضًا:

9 ملايين مشاهدة لـ كليب محمد رمضان "كورونا فيروس" في أقل من أسبوع

إيمان سلامة: لم أتلقى أي أتصال من فريق عمل "الإمبراطور".. وتشابة سعاد حسني يقلقني (فيديو)