بعد تصدرها الترند| 10 فساتين تبرز أنوثة المطربة أنغام.. صور

الاحد 14 يونية 2020 | 11:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة أنغام، مؤشر البحث على جوجل، وذلك بعد تألقها في حفلها الأخير، الذي نال على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وخلال الحفل قدمت أنغام باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة منها"بين البينين" و"اتجاه واحد" و"أكتب لك تعهد" و"عمرك معاك" و"سيدي وصالك" و"هدنة" "حالة خاصة جدًا"، وغيرها من الأغاني التي يعشقها جمهور أنغام في مصر والوطن العربي.

وتتميز الفنانة انغام بإطلالتها الأنيقة التي تخطف الأنظار في جميع حفلاتها، فهي تتألق بالفساتين الأنيقة المطرزة ذات الألوان التي تناسبها وتناسب لون بشرتها وقوامها الرشيق.

وتفضل المطربة أنغام ارتداء الفساتين التى تبرز جمالها ورشاقتها، وتختار اللون الأسود الذى يعبر عن الأناقة.

ومن الناحية الجمالية، تفضل أنغام وضع لمسات رقيقة من الماكياج الذى يبرز جمال عينيها، ووضع أحمر للشفاه باللون البيج الناعم.

كما تفضل اختيار المجوهرات الأنيقة التى تبرز جمالها، وتظهر إطلالتها الجذابة.

كما تميل انغام، أن تظهر بتسريحات شعر بسيطة لكنها على أحدث صيحات الموضة، فهي تفضل الشعر المموج البسيط المنسدل أعلى الكتف، أو الشعر المرفوع لأعلى بطريقة الفورمة.

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

وفى تصريحات سابقة للنجمة أنغام، قالت: "إن الأغنية التى أطلقتها عن فيروس كورونا تحمل الكثير من المشاعر، حيث عرضها الشاعر أمير طعيمة عليها ووافقت على الفور بعد أن علمت أنها ستقدم الأمل للناس، وتشعرهم بأن الأيام الصعبة ستمر، فى ظل ما يعانيه العالم من فيروس كورونا المستجد، وهو ما أعجبت به في الأغنية".

وأضافت أنغام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أنها توجه الشكر لكل الناس التي شاركت في العمل، وأنهم أرادوا توصيل رسالة للمواطنين بأن تلك الأيام ستمر من خلال أغنية "هتعدى"، مشيرة إلى أنها الآن تعمل على تجهيز أعمال للفترة القادمة، حتى أنها لم تحدد طريقة عرضها، ويمكن أن تعتمد على حفلات الأون لاين من خلال استوديو صغير وتقديم أغانى للناس عبر الإنترنت، وأنها تعمل على تسجيل أغانى الآن مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتفكر فى أن تطلق أغانى في العيد، حيث ستنطلق خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت أنها تخشى من النزول في الشارع، وأن أبناءها حريصون على التباعد الاجتماعى، حتى أنهم لا يسلمون على جدتهم كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المستجد.

بعد ساعات من إحيائه.. حفل أنغام يتجاوز الـ100 ألف مشاهدة على يوتيوب

تحت شعار "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك"، أحيت المطربة أنغام حفلها الغنائي "أون لاين"، و الذى يعرض عبر قناة وزارة الثقافة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على الرغم من وفاة جدتها وجدة والموزع الموسيقى خالد سليمان.

وحققت الحفلة نجاحا هائل، حيث تجاوزت المشاهدات الـ 100 ألف مشاهدة بالرغم من كونها حفلة مسجلة، وذلك بعد مرور عدة ساعات على نشرها فقط.

وتقدم وزارة الثقافة الحفل ضمن مبادرة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك" لتشجيع المواطنين على الجلوس فى المنزل، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وقدمت أنغام باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، العديد من أبرز الأغاني الخاصة بها، من بينها عمرى معاك، عرفها بيا، وحته ناقصة، وأكتبلك تعهد غيرها من الأغاني.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"