بإطلالة سوداء| سمية الخشاب تثير الجدل بأحدث ظهور لها.. صور

الاحد 14 يونية 2020 | 08:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانه سمية الخشاب، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت سمية الخشاب خلال الصور بلوك ملابس سوداء جذابة وتفاعل عدد كبير من جمهورها، حيث علق إحداهما على الصورة قائلا

الأسود يليق بيكي .. مشاءالله على جمالك.. قمر ربنا يحميكي".

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

و أحدث أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

#سميه_الخشاب 🧿🇪🇬 A post shared by Somaya Elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.star) on Jun 14, 2020 at 9:11am PDT

أخبار غير مطمئنة| تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفني، بعد إصابة النجمة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، والتي تتواجد داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية.

دائماً تلاحق نجوم الفن الشائعات خصوصاً بعد تعرضهم لوعكة صحية ما، وهذا ما يحدث مع الفنانة رجاء الجداوي الأن، بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، حيث أن رجاء لاحقتها إشاعة وفاتها منذ عدة دقائق.

نفي الاطباء رفع الجداوي من علي جهاز التنفس، مؤكدين أن حالتها العامة مستقرة، وتتحسن بشكل تدريجي، منذ حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من فيروس كورونا.

واشارت إلى أن نسبة الأكسجين في الدم تتراوح بين ٩٣ الي ٩٥ علي أمل ارتفاعه التدريجي خلال الساعات المقبلة.

وأضاف الأطباء أن الفنانة الكبيرة ما زالت على جهاز تنفس صناعي، موصل بجهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين- الذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين، وليس عن طريق أنبوبة حنجرية.

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء الحجر المنزلي؟