رمضان2021| خالد بن الوليد لياسر جلال.. و"هجمة مرتدة" لأحمد عز.. ومحمد رمضان يعود بالنمر الأسود

الاحد 14 يونية 2020 | 05:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

يتنافس العديد من نجوم الفن وخاصة في الدراما التلفزيونية على خوض السباق الرمضاني القادم 2021، بأعمالهم المختلفة في هذا الشهر الكريم ، وينتظر العديد من الأشخاص معرفة جميع مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها، وتستعرض لكم بلدنا اليوم، مسلسلات رمضان 2021، ويتنافس العديد من نجوم الفن وخاصة في الدراما التلفزيونية على خوض السباق الرمضاني بأعمالهم المختلفة في هذا الشهر، وينتظر العديد من الأشخاص معرفة جميع مسلسلات رمضان 2021، وتستعرض لكم بلدنا اليوم، أبرز مسلسلات رمضان القادم، حيث أعلن لوقتنا هذا أبطال عدد قليل من المسلسلات مثل مسلسل هجمه مرتده للفنان أحمد عز، وسيف الله خالد بن الوليد لياسر جلال، وتجسيد حياه الراحل أحمد ذكي في مسلسل جديد بطوله النجم محمد رمضان، ومسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز.

مسلسل هجمه مرتده للفنان أحمد عز

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى عن عرض مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجوم أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى وصلاح عبد الله، بموسم دراما رمضان 2021، عبر قنوات المتحدة.

قصة مسلسل هجمه مرتددة

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة، خاصة وأنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك فى بطولته هشام سليم ومحمود البزاوى وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور وآخرون.

فريق عمل مسلسل هجمه مرتدة

وهو بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

احمد عز

مسلسل سيف الله.. خالد بن الوليد لياسر جلال

تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "سيف الله.. خالد بن الوليد"، مع الفنان ياسر جلال لبطولة العمل بدلاً من الفنان عمرو يوسف الذي بدأ تصويره بالأردن، وكان من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2020، ولكن تم تأجيله للماراثون الرمضاني 2021، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وعدم تمكن صناع العمل من التصوير.

فريق سيف الله.. خالد بن الوليد

المسلسل واحد من الأعمال التي وضعت لها ميزانية كبيرة لتنفيذ العمل بالشكل اللائق لعمل تاريخي بهذا الحجم، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن مثل: بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف إسلام حافظ، ومن المقرر الإعلان قريباً عن بقية فريق العمل.

قصة سيف الله.. خالد بن الوليد

مسلسل "سيف الله.. خالد بن الوليد" يستعرض الملحمة التاريخية وقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، من بدء دخوله الإسلام، ومروراً بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين

وفي لفتة تحسب لهما، ظهر النجمان ياسر جلال وعمرو يوسف في فيديو لم يتخطَّ 3 دقائق، ليقدم كل منهما باقة ورد للآخر محملة بكل كلمات الحب والعرفان، بعدما رفض جلال الموافقة على الدور حتى يتأكد من أن زميله عمرو اعتذر عن الدور بنفس راضية، على خلفية وجود خلافات حادة واتهامات متبادلة بين يوسف ومخرج العمل رؤوف عبدالعزيز أثناء تصوير المسلسل في "الأردن"، ما دعا عمرو يوسف لمغادرة "اللوكيشن" والعودة للقاهرة.

ومن جهته، أكد عمرو يوسف أن ياسر جلال حاول إقناعه باستكمال المسلسل، و"لكنني أوضحت له التزامي عملاً آخر في عام 2020، وذلك بعد تأجيل تصوير خالد بن الوليد، ما اضطرني للاعتذار عن استكمال المسلسل".‏

سيف الله

تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

أثار الإعلان عن تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني، جدلًا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلنين رفضهم التام لهذا الأمر.

وأكد السيناريست المصري وحيد حامد، في تصريحات صحفية، أن المخرج محمد سامي تحدث معه بشأن كتابة مسلسل عن قصة حياة أحمد زكي ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويعرض في موسم دراما رمضان 2022.

وقال وحيد حامد إنه أبدى الموافقة على كتابة المسلسل والمشروع قائم على أن يبدأ التحضير له، لافتا إلى أن الفكرة تعود لمحمد سامي وأنه من اقترح هذا الأمر.

تم تداول تلك التصريحات على نطاق واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ أبدوا انزعاجهم من هذا الأمر، معتبرين هذا ترسيخا للمقارنة بين محمد رمضان وأحمد زكي، ومحاولة لمجاملة محمد رمضان على حساب تاريخ "النمر الأسود".

اخر أعمال وحيد حامد

يشار إلى أن آخر أعمال للمخرج وحيد حامد شريف البندارى بطولة إياد نصار، محمد فهيم وصابرين وأحمد عزمى، وعبد العزيز مخيون ونضال الشافعى وأخرون.

بينما النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى تعاونا سوياً في دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "البرنس" الذى حقق نجاحاً جماهيراً وقت عرضه وشارك في بطولة مجموعة من النجوم منهم أحمد زاهر وروجينا وادوارد، وأخرون من النجوم.

يذكر أن انطلاقة محمد رمضان في بداية مشواره الفني من خلال تجسيد شخصية الراحل النجم الكبير أحمد زكى في مسلسل "السندريلا"، ودائماً يتمنى رمضان أن يقدم عمل يحكى فيه عن حياة أحمد زكى.

محمد رمضان

مسلسل الاختيار الجزء الثاني لكريم عبد العزيز

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مسلسل الاختيار الاستقرار بشكل رسمى على الفنان كريم عبد العزيز لتقديم الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار" والذى حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا فى رمضان الماضى.

وكشفت الصفحة الرسمية عن بعض تفاصيل العمل حيث أكدت أن المخرج بيتر ميمى هو من يتولى إخراج الجزء الثانى ويتم حاليا اختيار باقى أبطال العمل ولكن لم يتم تحديد المؤلف الذى يتولى مهمة كتابة السيناريو.

فريق عمل مسلسل الاختيار الجزء الثاني لكريم عبد العزيز

ونشرت الصفحة صورة تجمع بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى وظهر بطل الجزء الثانى بالشارب فقط.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل الاختيار قام ببطولته أمير كرارة وأحمد وفيق وسارة عادل ومها نصار وأحمد العوضى وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثاني لكريم عبد العزيز

وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل الاختيار حول شخصية البطل أحمد منسى والذى قدم عديد من البطولات للجيش المصرى كما القى العمل الضوء على الدور الحقيقى للجيش المصرى محاربته للعدو والارهابيين

الاختيار

مسلسل نسل الاغراب لأمير كرارة وأحمد السقا

شارك المنتج الكبير تامر مرسي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر تامر مرسي بصحبة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وعلق قائلًا: "مسلسل "نسل الأغراب" رمضان 2021 حصريًا على شاشات المتحدة قصة وإخراج محمد سامي".

وانتهى أحمد السقا من تصوير بعض مشاهد فيلم العنكبوت بمدينة الأقصر مؤخرًا، ويكمل تصوير المشاهد المتبقية له في القاهرة.

فيلم "العنكبوت"، تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وهو من بطولة منى زكي، وظافر العابدين محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم ويسرا اللوزي وريم مصطفى وزكي فطين عبد الوهاب.

وشارك الفنان أمير كرارة فى مسلسل "الاختيار" الذى يقدم شخصية الشهيد أحمد المنسى، كما يقدم العوضى شخصية الإرهابى هشام عشماوى.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

أمير

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟